حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2346

الكشف عن جدول فعاليات مفاجآت صيف دبي

الكشف عن جدول فعاليات مفاجآت صيف دبي

الكشف عن جدول فعاليات مفاجآت صيف دبي

15-07-2024 07:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عادت مفاجآت صيف دبي التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الأكبر والأكثر تشويقاً في الفترة من 28 حزيران (يونيو) وحتى 1 أيلول (سبتمبر)، ما يتيح لسكان المدينة وزوارها الاستمتاع بآلاف الأنشطة الاستثنائية بأفضل تكلفة خلال موسم الصيف الحالي.

وستنبض مدينة دبي بالحياة لمدة 65 يوماً من التجارب المرحة والمبهجة من خلال الفعاليات المذهلة، والسحوبات والجوائز الرائعة، وعروض المأكولات والمشروبات، وباقات الفنادق ومناطق الجذب السياحي التي لم يسبق لها مثيل.



فندق بوليڤارد، أوتوغراف كوليكشن

فندق بوليڤارد هو عنوان العصرية والأناقة الجذابة في قلب مدينة دبي المتألقة، وقبلة المسافرين الباحثين عن الراحة والاستجمام ورجال الأعمال المتميزين. ويضم هذا الفندق العصري مجموعة من الغرف والأجنحة المجهزة بكل ما يحتاجه النزيل من مستلزمات، وخيارات متنوعة للطعام والشراب، وقاعات اجتماعات متعددة الأغراض، إلى جانب إطلالاته الخلابة على أفق المدينة النابض بالحياة. وكما يدل اسمه، تحفّ الفندق كوكبة من المعارض الفنية والمقاهي الأنيقة والمطاعم الفاخرة.



"ذا جرين بلانيت"
تُعتبر "ذا جرين بلانيت" غابةً استوائية في قلب مدينة دبي، وتضمّ أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات والطيور، وتستقطبُ هذه الوجهة الزوّار من مختلف الأعمار لقضاء أجمل الأوقات كما تقدّم مجموعةً متنوّعة من الأنشطة والفعاليات الشيّقة. يتعرف الزوار في "ذا جرين بلانيت" على الدَّور الهام الذي تؤديه الغابة الاستوائية في كوكبنا، ويشاهدون أنواعاً مختلفة من الحيوانات والنباتات.



كشفت "ذا جرين بلانيت دبي"، عن عودة تجربة "التخييم في الغابة الإستوائية" التي تمنح عشاق الطبيعة ومحبيها تجربة فريدة من نوعها في أحضان الطبيعة البرية لاستكشاف مجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية التي تشمل لقاء الحيوانات ومغامرة البحث عن الكنز بالغابة الإستوائية وجولات ما خلف الكواليس وغيرها من الفعاليات المذهلة، وذلك اعتباراً من 1 يونيو وحتى 5 أكتوبر 2024.





"شانغ بالاس"
استطاع مطعم "شانغ بالاس" الصيني الفاخر حجز مكانةٍ له في دليل "ميشلان" بفضل ما يقدّمه من نكهات كانتونية تقليدية بلمسةٍ معاصرة و توصية ميشلان 2024 - للعام الثالث على التوالي.

يقع "شانغ بالاس" على شرفة الطابق الأول من فندق "شانغريلا" دبي، ويمتازُ بديكور أنيق وأجواء مميّزة.



"دبي فستيفال سيتي"

يستقبل كل من دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا ضيوف "مفاجآت صيف دبي" في دورته السنوية الـ 27 بعالم من التسوق الراقي والترفيه المبهج وفرص الفوز بجوائز قيّمة من 28 يونيو إلى 1 سبتمبر.

في دبي فستيفال سيتي مول، يمكن للضيوف الاستمتاع بعروض حصرية وخصومات ضخمة وجوائز رائعة، مثل عرض الأضواء "إيماجن دبي" بحلته الجديدة، وحملة "تسوق واربح" للفوز بجوائز فورية يومية وجائزة كبرى وسيارتين (لكزس آر اكس 350 اتش بلاتينيوم). كما يمكن لنزلاء "فنادق مجموعة إنتركونتيننتال" الاستفادة من خصومات حصرية على الترفيه وتناول الطعام عبر "كتيب عروض صيف مفاجآت دبي للإقامة والترفيه".

ولإضفاء المزيد من الأجواء الاحتفالية، سيقدم المول عرضاً جوالاً لنحو 50 فناناً، بما في ذلك شخصيتي "مدهش" و"دانة"، مع الكثير من المرح والترفيه الحي والموسيقا والهدايا.





متحف "مدام توسو دبي"

هل ترغب في التقاط صورٍ مع أشهر النجوم على السجادة الحمراء؟ توجه إلى متحف "مدام توسو" في جزيرة "بلوواترز دبي" والذي يضم مجموعة متنوعة من المُجسمات الشمعية بالحجم الفعلي لشخصياتٍ مشهورة.



يُعتبر هذا المتحف، الذي فتح أبوابه أمام الزوار في أكتوبر 2021، أول متحف "مدام توسو" في دول مجلس التعاون الخليجي، ويتألف من سبع غرف تضمّ مُجسمات لأشهر الشخصيات.



مطعم "لا لاه"

يعدك مطعم "لا لاه" المطعم وركن المشروبات الآسيوي العصري والحائز على جوائز، بأروع التجارب وسط أجواء ترفيهية بالقرب من حوض السباحة بينما تتلذذ بأشهى المأكولات على سطح "زعبيل هاوس" في "ذا جرينز."

يضمّ المطعم تراساً بجانب حوض السباحة ومساحات داخلية واسعة. أمّا قائمة الطعام فتشمل تشكيلة واسعة من الأطباق الآسيوية مثل الجمبري الحار وسلطة اللحم التايلاندية وأسياخ "الساتيه" اللذيذة.

يُعدّ "لاه لاه" الوجهة المثالية للاستمتاع بتناول مأكولات استثنائية بأسعار معقولة وسط أجواء نابضة بالحياة.



"لا بيرل" دبي
احجز مكانك لحضور عرض "لا بيرل باي دراغون" المميز الذي يُقام في قلب مدينة الحبتور ويُعتبر أول عرض دائم للألعاب البهلوانية والفنيّة التكنولوجية الشيّقة في دبي حيث يقدّم 450 عرضاً مبهراً سنوياً.



تُقام العروض داخل مسرح يتّسع لـ 1300 شخص وقد صُمّم خصيصاً لتوفير تجربة استثنائية عبر إسقاطات ضوئية ثلاثية الأبعاد ومؤثرات صوتية رائعة. يحتوي المسرح المائي المتطور على 2.7 مليون لتر من الماء كما يمكن أن يتحوّل إلى مسرح جاف بلمح البصر.



بيسترو أمارا

بيسترو أمارا هو احتفال بالتنوع الثقافي والطهي العالمي. قائمتنا هي شهادة على خيالنا الطهوي المستوحى من البلدان التي ارتبطت تاريخياً بطريق الحرير التقليدي.

تخيل المسافرين القدامى، يجتمعون في الواحات على طول طريق الحرير لتبادل القصص والأطعمة من مختلف المناطق. يسعى بيسترو أمارا إلى إعادة إحياء تلك الروح الجماعية في قلب شارع الشيخ زايد في دبي. مطعمنا مصمم ليكون واحة، توفر ملاذاً يمكن للزوار فيه تذوق مزيج من النكهات التي تذكر بطريق الحرير التاريخي.

الشيف التنفيذي لدينا، ريتويك ساركار، قام بإعداد قائمة تعكس الاندماج المتنوع والمتناغم للمطابخ من أقصى الشرق إلى العالم الغربي.



دبي مول



يقع دبي مول بالقرب من برج خليفة، ويُعتبر أحد أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم، حيث يغطّي مساحة مليون متر مربّع ويضمّ أكثر من 1200 متجر والعديد من المطاعم.

يجد عشاق الموضة الراقية ما يلبّي أذواقهم في دبي مول الذي يضم أكثر من 70 متجراً مميزاً، مثل "بلومينغديلز" و"غاليري لافاييت" الأولى في الشرق الأوسط وغيرهما الكثير. أمّا عشاق الأزياء الراقية فيمكنهم التوجّه إلى ركن الأزياء "فاشن أفنيو" للاطلاع على آخر الصيحات من تصميم أشهر العلامات التجارية العالمية.

يمكنك شراء أروع المجوهرات في سوق الذهب أو اختيار أحذية مريحة في "ليڤل شوز". يُعتبر دبي مول وجهة ترفيهية مثالية للعائلات إذ يضم حلبة تزلج بالحجم الأولمبي، و حوض "دبي أكواريوم" الضخم وحديقة الحيوانات المائية بالإضافة إلى مركز "كيدزانيا" للأطفال. وصالات السينما

شاهد نافورة دبي ومنطقة "ذا فيلادج" التي تمنح الزوار تجربة تسوّق رائعة في الهواء الطلق خلال أشهر الشتاء. واختبر الإقامة في فندق "العنوان دبي مول" المُصنّف من فئة خمس نجوم والذي يضمن لضيوفه، من موقعه الاستراتيجي، تجربة تسوّق مريحة.



متحف "آرتي" ميوزيوم

- يدعو آرتي ميوزيوم دبي العائلات هذا الصيف لاكتشاف الدمج المذهل بين الفن والتكنولوجيا والذي تم افتتاحه في فبراير هذا العام في دبي مول. هذا المكان الفني الرقمي الغامر والمشهور عالميًا يعد الزوار بتجربة لا تُنسى لجميع الأعمار والذي أنتجته شركة التصميم الكورية الرائدة d’strict التي تقدم معارض تفاعلية وتركيبات مذهلة. يمتد آرتي ميوزيوم دبي على مساحة 30,000 قدم مربع، ويتمحور المكان حول عنوان “الطبيعة الخالدة”، وهي مجموعة من الأعمال الفنية المستوحاة من الطبيعة التي تعرض في 14 ساحة داخل المعرض، حيث يمزج ببراعة بين الواقع والخيال من خلال التكنولوجيا الرقمية المتطورة.



يعتبر آرتي ميوزيوم دبي وجهة مثالية للعائلات الباحثة عن تجربة مشوقة ومريحة في نفس الوقت. يوفر المكان بيئة باردة وهادئة تحفز جميع الحواس. تتميز كل منطقة في المعرض بعناصر صوتية وبصرية فريدة تمتزج بروائح عطور مميزة، مما يرفع التجربة إلى مستوى أعلى من الفن البصري. سيجد الزوار أنفسهم في قاع شلالات شاهقة يتجولون من بعدها على الشواطئ الرقمية، وسيعجبون بالشفق القطبي الشمالي. في أثناء تجولهم بين ساحات العرض، سيجد الزوار أنفسهم محاطون بزهور الكاميليا ، والأمواج العاتية، والكائنات الحية اللامعة في الغابة، والسحب الوردية المرعدة.



آية



تخيّل الهروب إلى عالم غامض في رحلة استكشافية وأنت في دبي. حقق الحلم في آية ، أول شركة من الجيل الجديد من التجارب الترفيهية الآسرة. وتأتيكم آية ، من شركة هايبر سبيس الناشئة والمختصة بالتجارب الترفيهية المستقبلية والتي تبتكر وتقوم بتشغيل التجارب للعالم الرقمي، لتدعو المسافرين للدخول في عالم تفاعلي جديد وتجارب مثيرة عبر 12 منطقة مختلفة، لكل منها مزايا من الفنون وأحدث التقنيات.



سيتمكن المسافرون من اللعب والانغماس والحلم عبر مشاهد مليئة بملايين النجوم وأضواء الحدائق المزهرة ونهر من الألوان التي تثير العواصف والبحيرات مع كل خطوة من وإلى هذه التجربة التي لا تضاهى. وقد تم اختيار دبي، مدينة المستقبل الرائدة في طموحاتها التقنية، لطرح هذه الوجهة لتجربة هي الأولى من نوعها في آية ، مع مخططات لتجارب و عوالم ترفيهية مستقبلية أخرى في الإمارة ومدن عالمية كبرى.



سيغادر المسافرون عبر آية إلى عالم الواقع لخلق ذكريات مستقبلية في كون نابض بالألوان. وتبدأ الرحلة بالدخول إلى عالم Aurora، يتبعه The Source، Drift،Outland، The Pool. وما يكمل مشاهد التجربة الرائعة نجوم الكون والبحيرات والتلال الخضراء وشلالات منطقة The River zone, The Falls, Celestia, Flora, Tides and Harmonia.



مطعم زينون



يتألق مطعم زينون دبي ويثبت نفسه باستمرار كمرجع للطهي الإبداعي في مدينة دبي، وذلك من خلال المزج بين نكهات مطبخ البحر الأبيض المتوسط ​​المبتكرة والنكهات الآسيوية الجريئة، كل ذلك يأتي ضمن تجربة فريدة تضم استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتقدمة. يقع مطعم زينون الأنيق بجوار المدخل الرئيسي لشارع كمبينسكي سنترال أفينيو، ويعد ليس فقط بتجربة استثنائية لتناول الطعام فحسب، بل يعد أيضاً برحلة إلى المستقبل، حيث يروي كل طبق قصة وتعرض كل شاشة روائع فنية باستخدام التكنولوجيا.

بمجرد الدخول إلى زينون، سيستمتع الضيوف في عالم تتلاقى فيه فنون الطهي مع فن التكنولوجيا. تكمن روعة المطعم في احتضانه لشاشات مزودة بالذكاء الاصطناعي، بالتعاون مع استوديوهات "Ouchhh". تعرض هذه الشاشات، المزودة بالبيانات الحية لمدينة دبي، أعمالًا فنية ساحرة تعتمد على الذكاء الاصطناعي، مما يخلق أجواءً غامرة تضيف مشهد بصري ممتع إلى تجربة تناول الطعام.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2346
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-07-2024 07:36 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم