حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,22 أغسطس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10466

أول تعليق من تامر حسني على رقص ليلى علوي على أغنيته

أول تعليق من تامر حسني على رقص ليلى علوي على أغنيته

أول تعليق من تامر حسني على رقص ليلى علوي على أغنيته

15-07-2024 08:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أشعلت الفنانة ليلى علوي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد أن نشرت عبر حسابها على إنستغرام فيديو ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أحدث أغنيات الفنان تامر حسني جامدين ، مما دفع الأخير للتعبير عن سعادته بتفاعل الممثلة المصرية مع أغنيته.

وأعاد تامر حسني نشر الفيديو عبر خاصية القصص المصوّرة بحسابه على إنستغرام، وأرفقه بتعليق أشاد فيه برقص النجمة المصرية قائلاً: لما أجمد واحدة ترقص على جامدين جامدين، وتجيب سقف الجمدان، النتيجة تبقى القمر ليلى علوي .

يُذكر أن ليلى علوي كانت قد نشرت مقطعاً مصوّراً ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية لو زعلان للفنان ماجد المهندس، وهي الأغنية الرسمية لفيلمها الأخير جوازة توكسيك ، وأرفقت الفيديو بتعليق للشركة المنتجة يقول: عيلة حسين تحب تهدي أغنية لو زعلان لعيلة مؤنس انتوا تحبّوا تهدوا الأغنية دي لمين ها؟ لمين؟ فيلم جوازة توكسيك النهاردة بسينمات مصر والوطن العربي .

وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب بين فريدة و كريم ، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتستمر بعدها بسلسلة من الصراعات بعد عودتهما إلى مصر، بسبب تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى بيئة اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، مما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية فهل تنتهي رحلة الثنائي بالزواج الذي يحلمان به؟

الفيلم من بطولة: ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وإنتاج خمس شركات: نيو سنشري؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10466
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-07-2024 08:53 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم