حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,13 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15103

نيرمين الفقي تنتقد منصة إكس بسبب صفحة مزيفة .. جرأة وفجور

نيرمين الفقي تنتقد منصة إكس بسبب صفحة مزيفة .. جرأة وفجور

نيرمين الفقي تنتقد منصة إكس بسبب صفحة مزيفة ..  جرأة وفجور

16-07-2024 08:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نشرت الفنانة نيرمين الفقي عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام صورة مثيرة للجدل، تم تداولها على نطاق واسع في الأيام الأخيرة. الصورة ظهرت على حساب موثق باسمها على منصة تويتر، حيث تعرضت لانتقادات حادة بسبب التناقض بين مضمون الصورة والهاشتاغات السياسية التي تم نشرها معها.

نيرمين الفقي أكدت أن هذا الحساب هو مزيف وأنها لا تمتلك أي حساب على منصة تويتر. وعبرت عن استيائها الشديد من استخدام اسمها ونشر صور لا تعبر عنها، مشددة على أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد منتحل شخصيتها.

في تصريحها عبر حسابها على إنستغرام، قالت الفقي: "الحقيقة من الجرأة والفجور أن يوثق أحد صفحة على تويتر الذي يعتبر من أكبر وأهم المنصات، ويتكلم على لساني.. كيف وصلنا لهذه المرحلة، بالإضافة إلى أني أصلا ليس لدي حساب على تويتر .

وأضافت: "يا ترى ما هي العقوبة القانونية لهولاء المرضى؟ ، معبرة عن استيائها من الوضعية التي وصلت إليها ومن الاستخدام السيء لاسمها في تلك الصفحات المزيفة.

تجدر الإشارة إلى أن الصورة التي نُشرت والتي تظهر نيرمين الفقي مستلقية على شاطئ البحر، جاءت مصحوبة بهاشتاغات سياسية غير ملائمة، مما أدى إلى انتقادات لاذعة وسخرية من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إن هذا الحادث يسلط الضوء على مشكلة الحسابات المزيفة ومنتحلي الشخصيات في عالم التواصل الاجتماعي، وضرورة التعامل الحذر والتحقق من المصادر قبل تداول أي معلومة أو صورة عبر هذه المنصات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15103
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-07-2024 08:06 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم