حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3756

السعودية .. إعدام عاملة إثيوبية متهمة بقتل طفل

السعودية .. إعدام عاملة إثيوبية متهمة بقتل طفل

السعودية .. إعدام عاملة إثيوبية متهمة بقتل طفل

16-07-2024 08:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت وزارة الداخلية السعودية، تنفيذ حكم القتل قصاصا بمتهمة إثيوبية الجنسية، بعد ثبوت إدانتها بقتل طفل سعودي في منطقة تبوك، بحسب بيان للوزارة أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس".



وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيانها: "أقدمت عليما فيكادو تسيجاي، إثيوبية الجنسية، على قتل الطفل محمد بن عبدالرحمن بن غضيان البلوي، سعودي الجنسية، وذلك بالاعتداء عليه وضربه بالعصا ووضعه داخل صندوق وتغطية وجهه، مما أدى إلى وفاته"، حسبما أفادت وكالة "واس".



وأضافت الوزارة السعودية: "تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجانية المذكورة، وأسفر التحقيق معها عن توجيه الاتهام إليها بارتكاب جريمتها، وبإحالتها إلى المحكمة المختصة، صدر بحقها صك يقضي بثبوت إدانتها بما نُسب إليها، والحكم بقتلها قصاصاً، وأُيد من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وأُيد من مرجعه"، بحسب البيان.



وأكدت وزارة الداخلية السعودية أنه "قد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجانية عليما فيكادو تسيجاي، إثيوبية الجنسية، الاثنين بتاريخ 9/ 1/ 1446 هجرية، الموافق 15/ 7/ 2024 ميلادية بمنطقة تبوك"، طبقا لما أوردت وكالة "واس".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3756
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-07-2024 08:20 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم