حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,18 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3676

القصاص من مواطن قتل آخر بإطلاق النار عليه

القصاص من مواطن قتل آخر بإطلاق النار عليه

القصاص من مواطن قتل آخر بإطلاق النار عليه

17-07-2024 08:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نفذت وزارة الداخلية، امس(الثلاثاء)، حُكم القتل قصاصاً في المواطن مرضي بن فهيد بن مرضي الجماعين بمنطقة الرياض، لإقدامه على قتل عوض بن سويلم بن حافظ الرشيدي - سعودي الجنسية - وذلك بإطلاق النار عليه مما أدى إلى وفاته.

ووفقا لبيان الداخلية، فقد تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكابه جريمته، وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه، والحكم بقتله قصاصاً، وأيد من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه.

وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني مرضي بن فهيد بن مرضي الجماعين - سعودي الجنسية - يوم الثلاثاء بتاريخ 10 / 1 / 1446هـ الموافق 16 / 7 / 2024 بمنطقة الرياض.

وأكدت وزارة الداخلية، حرص حكومة المملكة على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين أو يسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3676
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-07-2024 08:39 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم