حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 40703

أين وزير الداخلية عن المشاهد الإباحية التي تغزو الفيسبوك تحت اسم المساج والتدليك ؟

أين وزير الداخلية عن المشاهد الإباحية التي تغزو الفيسبوك تحت اسم المساج والتدليك ؟

أين وزير الداخلية عن المشاهد الإباحية التي تغزو الفيسبوك تحت اسم المساج والتدليك ؟

17-07-2024 12:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مهند الجوابرة - لا تزال إعلانات الإباحة والفجور تتهاطل على مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن ووزارة الداخلية في سبات عميق ، حيث تفاجأ الأردنيون وصعقوا بإعلانات تحاول الترويج لبعض الفنادق التي تقدم خدمة المساج والتدليك على يد فتيات من جنسيات أجنبية بالمقاطع المصورة بشكل مقزز لا يتماهى بأي حال من الأحوال مع العادات والتقاليد والثقافة الأردنية المحافظة عبر تاريخ تأسيس الدولة .

الإعلانات الخادشة تعصف بالفيسبوك في مملكة الهواشم وتمتلئ عن بكرة أبيها بتعليقات مخلة للغاية ، وتمهيد للدعارة بأسلوب دس السم في العسل ، حيث عبرت هذه المشاهد الفاضحة ودخلت عنوة إلى بيوت الأردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وسط غياب تام لقانون الجرائم الإلكترونية الذي على ما يبدو جاء لتكميم أفواه الصحفيين والإعلاميين فقط .

وكما هو واضح لجميع متابعي المشهد فإن القائم على إنفاذ قانون الجرائم الإلكترونية لا يلقي بالاً لهذه المقاطع التي تغزو الأردن وتروج لبعض الفنادق التي ارتضى أصحابها أن تنشر هذه المقاطع لاستجذاب الزبائن بهذه الطريقة المخلة ، وإن كان القائم على إنفاذ القانون لا يعلم أصلاً بوجود تلك المقاطع والمشاهد فتلك مصيبة أعظم من مصيبة عدم تطبيق القانون على هؤلاء وضبطهم قبل أن يصبح الفيسبوك ملاذاً آمناً للمشاهد المخلة في مملكة الهواشم .

فمتى سيبدأ وزير الداخلية بالتحرك نحو تنظيف مواقع التواصل من هذه القذارة البصرية ، وهل يرضى معالي الوزير أن تصل هذه المشاهد إلى عيون وأسماع أبناء الأردن وتفتح آفاق تفكيرهم بطريقة منحرفة ، وكيف سيصبح شكل المجتمع الأردني مستقبلاً في حال استمر شلال الدعارة الإلكترونية هذا بنفث سمومه إلى منازل الأردنيين ؟؟ أسئلة نضعها على مكتب معالي وزير الداخلية مازن الفراية للإجابة عنها واجتثاث هذا الفساد عن بكرة أبيه .

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 40703
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-07-2024 12:06 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم