حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1423

شرطة غرب اربد تشارك بحملة التبرع بالدم في مستشفى الاميره رايه الحكومي .. صور

شرطة غرب اربد تشارك بحملة التبرع بالدم في مستشفى الاميره رايه الحكومي .. صور

شرطة غرب اربد تشارك بحملة التبرع بالدم في مستشفى الاميره رايه الحكومي  ..  صور

17-07-2024 01:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يوسف قطيش _ رعى متصرف لواء الكوره الدكتور باسم الخلايله وبحضور مدير شرطة غرب اربد العميد الدكتور محمد الزوايدة ورئيس مركز امن الكوره المقدم عايد العموش والشرطه المجتمعية حملة التبرع بالدم التي أقامها المجلس المحلي بحملة، وذالك لصالح مستشفى الاميرة راية الحكومي

وقال متصرف لواء الكورة الدكتور باسم الخلايله في تصريحات صحفية ان حملة التبرع بالدم التي يقوم بها المجلس المحلي الامني في مستشفى الاميرة راية تعمل على تعزيز المخزون الاستراتيجي من وحدات الدم والذي ينعكس إيجابيا على تقديم الخدمة للمرضى.

ومن جهته قال مدير مستشفى الاميرة راية الدكتور محمد ابو حلاوه أننا قمنا اليوم منذ الساعه التاسعه صباحاً ولغاية ساعات المساء باستقبال المتبرعين بالحمله التي قام بالاعلان عنها المجلس المحلي لمركز أمن لواء الكورة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه، وان هذه الحملة تسفر عن زيادة المخزون الخاص لدى بنك الدم لصالح مستشفى الاميره رايه، ثمناً دور المجلس المحلي والشرطة المجتمعية بقيامهم بعده حملات تبرع بالدم وتنظيم حملات توعيه أخرى للأمراض المزمنه.

داعياً إلى ضرورة التبرع بالدم لصالح مستشفى الاميرة راية لسد حاجه المرضى المستمره لوحدات الدم ولا سيما الزمر النادره منها.

وثمن مواطنون استجابة مديرية شرطة غرب اربد وتعاونهم في نجاح الحملة معبرين عن اعتزاهم بالأجهزة الأمنية و تعاونهم مع المجتمع المحلي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1423
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-07-2024 01:25 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم