حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,28 أغسطس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8069

رسمياً .. ريال مدريد يجدد عقد مودريتش لموسم واحد

رسمياً .. ريال مدريد يجدد عقد مودريتش لموسم واحد

رسمياً  ..  ريال مدريد يجدد عقد مودريتش لموسم واحد

17-07-2024 03:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اعلن نادي ريال مدريد الاسباني عن اتفاقه مع نجم النادي لوكا مودريتش على تمديد عقد قائد الفريق، الذي سيظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2025.



وصل مودريتش إلى ريال مدريد في عام 2012، وفي مواسمه الاثني عشر التي دافع فيها عن ريال مدريد، أصبح أسطورة ريال مدريد وكرة القدم العالمية.



فاز مع ريال مدريد بـ 26 لقبًا: دوري أبطال أوروبا 6، كأس العالم للأندية 5، كأس السوبر الأوروبي 4، الدوري 4، كأس الملك 2 وكأس السوبر الإسباني 5. مودريتش هو أحد اللاعبين الخمسة الذين تمكنوا من الفوز بـ 6 كؤوس أوروبية ويمتلك أكبر عدد من الألقاب في تاريخ النادي.



على المستوى الفردي، فاز مودريتش بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018، وجائزة أفضل لاعب من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وحصل على لقب أفضل لاعب في أوروبا لهذا العام. وكان جزءًا من تشكيلة FIFA FIFPro World XI في 6 مناسبات وحصل على لقب أفضل لاعب خط وسط في دوري أبطال أوروبا مرتين. وفاز بالكرة الذهبية مرة واحدة والكرة الفضية مرة واحدة في كأس العالم للأندية. وحصل مع المنتخب الكرواتي على الكرة الذهبية في مونديال 2018 والكرة البرونزية في مونديال 2022.



لعب مودريتش 534 مباراة لنادي ريال مدريد، سجل فيها 39 هدفًا، وهو لاعب دولي لكرواتيا، الفريق الذي لعب معه 178 مباراة ويحمل الرقم القياسي في المباريات الدولية.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8069
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-07-2024 03:07 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم