حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • سياسة
  • كتائب القسام تعتلي منصات التواصل .. "الكمين المفاجئ" يفتك بجنود وآليات العدو في تل الهوى
طباعة
  • المشاهدات: 17884

كتائب القسام تعتلي منصات التواصل .. "الكمين المفاجئ" يفتك بجنود وآليات العدو في تل الهوى

كتائب القسام تعتلي منصات التواصل .. "الكمين المفاجئ" يفتك بجنود وآليات العدو في تل الهوى

كتائب القسام تعتلي منصات التواصل  ..  "الكمين المفاجئ" يفتك بجنود وآليات العدو في تل الهوى

18-07-2024 10:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اعتلى وسم " كتائب القسام " منصات التواصل الاجتماعي عقب نشر كتائب القسام مقطعا مرئيا عبر قناته على التليجرام كشفت من خلاله تفاصيل كمين تل الهوا المفاجئ الذي أعدته المقاومة لجنود الاحتلال ، حيث قام عناصر القسام بتفجير آليات "إسرائيلية" بواسطة العبوات الناسفة أو عن طريق قاذف "الياسين 105" واوقعت خلالها خسائر كبيرة بجيش الاحتلال . 

ويظهر الفيديو ،عناصر القسام وهم يقومون برصد ومتابعة قوات الاحتلال، قبل نصب 4 أكمنة ليلية لهم، بتاريخ الثامن من يوليو/تموز الجاري.

وبثت كتائب عز الدين القسام مشاهد قالت إنها من كمين مركب نفذه مقاتلوها ضد قوات الجيش الإسرائيلي قرب دوار الأمين محمد بحي تل الهوى جنوب مدينة غزة.

وتداول مغردون مقاطع فيديو تظهرمشاهد من كمين مركب نفذه مقاتلي القسام  ضد قوات جيش الاحتلال 

وقال مغردون : تبني كتائب القسام للعملية البطولية في طولكرم استمرار لمسيرة العمل المقاوم النوعي للقسام في الضفة هذا التبنى هو مؤشر على توجه الكتائب لتكثيف العمل المركز في الضفة الغربية ودخول الخلايا المنظمة على خط العمل المقاوم .

 

الزنانات فوقنا نحن نقاتل بـمعية الله هذه معركة ربنا وربنا حينصرنا في الآخر" رسالة مقاتلي كتائب القسام  أثناء إعداد حقل الألغام لـ كمين تل الهوا المفاجئ في غزة"

 



وفي وقت سابق الاربعاء ، أعلنت كتائب القسام استهداف مقاتليها لدبابة ميركافا إسرائيلية بقذيفة "الياسين 105" قرب مفترق المشروع شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

من جهته  قال الخبير العسكري والإستراتيجي اللواء فايز الدويري ان الكمين الذي نفذته كتائب القسام ، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية(حماس) ، في تل الهوى بأنه نوعي ومفاجئ، ويعكس قوة منظومة الاستطلاع لدى المقاومة. 

وقال الدويري -في تحليل للمشهد العسكري بغزة- إن هذا الكمين يأتي في نفس مستوى الكمائن التي نفذت سابقا في بيت حانون (شمالي قطاع غزة ) والمغازي (وسط القطاع) وتل السلطان (غربي رفح جنوبي القطاع)، وجميعها أوقعت خسائر بجيش الاحتلال الإسرائيلي . 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17884
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-07-2024 10:56 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم