حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,18 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12193

إخلاء سبيل مقدمة برامج في قضية تزوير توكيل لعصام صاصا

إخلاء سبيل مقدمة برامج في قضية تزوير توكيل لعصام صاصا

إخلاء سبيل مقدمة برامج في قضية تزوير توكيل لعصام صاصا

18-07-2024 11:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل مقدمة البرامج سارة خليفة من النيابة، بعد التحقيق معها في قضية تزوير توكيل المطرب عصام صاصا.

وحددت محكمة جنايات الجيزة يوم 11 أغسطس المقبل، جلسة محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، بعد تأجيلها مؤخرًا، حيث تأتي هذه المحاكمة على خلفية دهس المطرب شخصا يدعى أحمد مفتاح، والذي توفى إثر الحادث الأليم أعلى طريق الدائري.

وكانت سارة خليفة ظهرت مع صاصا عقب القبض عليه بتهمه دهس شخص أعلى دائري المنيب، وعلقت على هذا الأمر قائلة: "حقيقي مستغربة الناس اللي عايزاني أطلع اتكلم في الموضوع، علشان ابقى تريند، "وقوفي بجانب صديق عزيز وأخ وشريك نجاح في أزمة، يلزمني احترام الموقف والصمت وعدم التعليق، عصام صاصا فنان ناجح وشخص جدع جدا، ومينفعش أروح أركب التريند على أزمته، ولا ينفع اتكلم أصلا عن الحادثة لأنها بين يدي القضاء".

وكانت سارة خليفة أعلنت انتهاء أزمة عصام صاصا مع أسرة الشاب المتوفي، بعدما تم التصالح، ناشرة عبر حسابها الرسمي بتطلبق Instagram، صورة تجمع أسرة الشاب المتوفي إثر الحادث، مع سيد الصعيدي خلال التصالح، بعدما وافقوا على الحصول على مقابل مالي.

وكتبت سارة خليفة على الصورة: عايزين أنا وأخويا عصام صاصا نشكر سيد الصعيدي، اللي تعب معانا، ومؤمن العبد، على السعي في حل الأزمة مع أهل المتوفي بالطريقة التي ترضيهم، عايزين كمان نشكر النجم محمود الليثي اللي راح للمحامي وقعد معاه لحل المشكلة، ونتمنى من الجمهور أي يدعم عصام صاصا ويقف معاه للنهاية".

ومن المعروف أن الإعلامية سارة خليفة من أقرب أصدقاء عصام صاصا، وتجمعهم علاقة ود وعمل، إذ قامت بتنظيم عدة حفلات له في دبي، كما تقيم له حفل جديد ثاني أيام العيد هناك، إذ يقيم عصام صاصا في دبي منذ بداية الأزمة برفقة زوجته.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12193
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-07-2024 11:30 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم