حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7475

مي كساب تغيب عن الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة» .. ما السبب؟

مي كساب تغيب عن الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة» .. ما السبب؟

مي كساب تغيب عن الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة» ..  ما السبب؟

18-07-2024 06:45 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خطفت الفنانة المصرية مي كساب الأنظار في سباق رمضان الماضي، من خلال دورها المركب في مسلسل "العتاولة" والذي حقق نجاحا لافتا وقت عرضه، بسبب توفر عنصري الإثارة والتشويق، ووجود نخبة من أبرز نجوم التمثيل بمصر.

ومؤخرا، كشفت مي كساب مصير مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" وقالت في تصريحات صحفية:" لم أعتذر عن المشاركة في (العتاولة 2) ولكن دوري انتهى في الجزء الأول مثل عدد كبير من الشخصيات".

وتطرقت مي كساب في تصريحاتها إلى وضع اسمها على التتر في الجزء الأول قائلة: "لم يحدث ما تعاقدت عليه بشأن وضع اسمي على التتر، ولكن ترفعت عن الأمر لأنني لا أحب المشاكل، كما أن نجاح المسلسل واستقبال الجمهور له بشكل رائع، دفعني لتغيير حساباتي، عندما يحقق العمل نجاحا كبيرا لا يتذكر الجمهور التتر ولكنه يتفاعل مع الشخصيات ويتوحد معها، ويراقب أداء الممثلين ويصفق للأفضل.. حسابات الجمهور تختلف تماما عن حسابات الممثلين".

يشار إلى أن مسلسل "العتاولة" حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك في بطولته الفنانين: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، هدى الإتربي، وآخرون، والعمل كان من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7475
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-07-2024 06:45 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم