حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,5 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10225

أحمد فهمي: روبي على الله خالص ولبلبلة طفلة عندها 6 سنين

أحمد فهمي: روبي على الله خالص ولبلبلة طفلة عندها 6 سنين

أحمد فهمي: روبي على الله خالص ولبلبلة طفلة عندها 6 سنين

20-07-2024 08:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تحدث النجم أحمد فهمي عن علاقته ببعض الفنانين من بينهم روبي ولبلبلة وأكرم حسني وشيكو وهشام ماجد.
قال فهمي: "شيكو الناس كلها بقت عارفة هو مابيشبعش هو بيزهق، وهشام ماجد ألماني جدا، لو قرر ينام الساعة 11 هيقوم ويسيب قاعدة بتضحك جدا، كنا بنصور الفرنجة برا ولو معاد التصوير الساعة 6، يبقوا بيخبطوا علي أنا وشيكو نصحى، وهشام ماجد قاعد ستة إلا خمسة بيفطر، وكريم فهمي يبان جان بس هو بيضحك جدا ودمه خفيف أكتر من بيظهر في الأفلام "، وذلك حسب تصريحاته لبرنامج Gossips.

وتابع: أما روبي، على الله خالص، مختلفة جدا عما بتظهر، ونفسيتها فلة، ومش فارقة معها، لبلبة بحبها جدا، هي كل ما بتشوفني بتشتكي لي، شوفت يا أحمد! وبعدها تهدها وتقولي تصدق أنت طلعت صح؟! أقول لها شوفتي، هي طفلة عندها 6 7 سنين، أكرم حسني خطر جدا أنا وهو ننساب مع بعض في مكان لو في صرف أو خناقة".

يعرض حاليا لأحمد فهمي فيلم "عصابة الماكس" في دور السينما، تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس"، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

"عصابة الماكس" بطولة: أحمد فهمى، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، ومحمد لطفى، وأحمد فهيم، ومصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا، وصلاح عبد الله، وهشام ماجد، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، وحمو بيكا، الفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان، في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10225
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-07-2024 08:40 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم