حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,6 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6512

بعد رحيله .. تعرف على أبرز أعمال الممثل الأمريكي بوب نيوهارت

بعد رحيله .. تعرف على أبرز أعمال الممثل الأمريكي بوب نيوهارت

بعد رحيله  ..  تعرف على أبرز أعمال الممثل الأمريكي بوب نيوهارت

20-07-2024 04:59 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رحل عن عالمنا اليوم الفنان الأمريكي بوب نيوهارت عن عمر ناهز 94 عام، وإشتهر بوب نيوهارت بتقديمه للأداء الكوميدي في العديد من الأعمال الفنية، وجاءت وفاة وجاءت وفاة بوب نيوهارت بعد تعرضه لعدد من الأمراض بحسب ما أعلن مدير أعماله من خلال بيان لوكالة "بي إيه ميديا" البريطانية.


المسيرة الفنية لـ بوب نيوهارت
جاءت البداية الفنية لـ بوب نيوهارت من خلال العمل في الدراما التلفزيونية لينطلق بعد ذلك للعمل في السينما الأمريكية، وفي عام 1969 شارك بأول فيلم سينمائي له وهو فيلم " Hot Millions" وعقب ذلك عام 1970 شارك ببطولة فيلم " Catch-22"، كما كان له مشاركة مميزة في البرنامج الكوميدي الأشهر بالولايات المتحدة الأمريكية والعالم وهو برنامج " Saturday Night Live" موسم عام 1975 والذي شارك حينها كل من الفنان جورج كلوني، مايك تايسون.


وكانت أخر الأفلام السينمائية التي شارك في بطولتها الفنان الأمريكي بوب نيوهارت هو فيلم " The Librarians" والذي تم عرضه عام 2014 وشارك في بطولته ريبيكا رومجن، كريستيان كين، ليندي بوث والعديد من الفنانين.

تفاصيل وفاة بوب نيوهارت
وكان قد توفي بوب نيوهارت في منزله بولاية لوس أنجلوس وجاءت وفاته بعد عام من وفاة زوجته "جيني" والتي رحلت عن عالمنا في أبريل 2023 بعد أن استمر زوجاهما لمدة 60 عام وأنجبا 4 أبناء هم روبرت، تيموثي، كورتني، جينيفر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 6512
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-07-2024 04:59 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم