حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,18 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10196

بعد أزماتهما الشائكة ما قصة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟

بعد أزماتهما الشائكة ما قصة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟

بعد أزماتهما الشائكة ما قصة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟

20-07-2024 06:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بعودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى طليقها الفنان حسام حبيب، مما أثار موجة من التعليقات والانتقادات تجاه الفنانة المصرية. وهذا دفعها إلى الخروج عن صمتها وإصدار بيان صحافي من خلال محاميها ياسر قنطوش، حيث ردت فيه على جميع الأنباء التي ترددت حول عودتها لطليقها.

في بيانها الذي أصدرته مساء أمس (الجمعة)، نفت شيرين بشكل قاطع صحة ما أُشيع على صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية بشأن عودتها إلى حسام حبيب. وأكدت أنها تكن كل احترام وتقدير لحسام حبيب، لكن مسألة العودة لم تحدث أبداً. كما أشارت إلى أنها تستعد في الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني، من خلال طرح أعمال غنائية جديدة وإحياء حفلات فنية.

وكان شقيقها محمد عبد الوهاب قد أثار الجدل بعد انتشار أنباء عن عودتها إلى حسام حبيب، وذلك بمنشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، والذي تفاعل معه الجمهور واعتبره تأكيداً لعودة شيرين إلى حسام.

وكتب شقيق شيرين قائلاً: حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم إني بلغت، اللهم فأشهد، إني عملت ما عليّ وأنت شاهد. لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10196
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-07-2024 06:17 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم