حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2724

إطلاق أول منتجع شامل في مصر “فندق سويس أوتيل شرم الشيخ”

إطلاق أول منتجع شامل في مصر “فندق سويس أوتيل شرم الشيخ”

إطلاق أول منتجع شامل في مصر “فندق سويس أوتيل شرم الشيخ”

21-07-2024 08:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أطلقت سويس أوتيل التابعة لـ أكور أول منتجع شامل لها في مصر. أصبح فندق سويس أوتيل شرم الشيخ الآن جزءًا من مجموعة أكور الشاملة كليًا، وهي منصة رقمية تدرج المنتجعات الشاملة للمجموعة حول العالم.

يقع الفندق في وسط المدينة مع صحراء جنوب سيناء في الخلفية، ويضم 590 غرفة ويطل على خليج نعمة الخلاب على البحر الأحمر، ويبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مطار شرم الشيخ.


يضم الفندق حديقة مائية خاصة به تضم 13 منزلقًا، وفي عام 2025، سيزيد الفندق من سعة الضيوف بأكثر من الضعف بعد التوسعة التي ستشهد زيادة إجمالي عدد الغرف إلى 1350.

تسلط العلامة التجارية الضوء على ميزة تضمين جميع جوانب إقامة الضيف – الطعام والشراب والأنشطة والترفيه – في سعر الحجز، وهو ما يميزها بشكل رئيسي عن الفنادق الشاملة الأخرى في السوق.

كجزء من التجربة الشاملة كليًا، يمكن للضيوف الوصول إلى مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك المطاعم الانتقائية التي تقدم المأكولات الهندية والإيطالية والمنغولية والمشويات وقوائم السوشي. بالإضافة إلى ذلك، يوجد عدد من البارات وصالات الطعام، بما في ذلك Aqua Food Court الذي يضم طاولات تقدم الأطباق اللبنانية والبرازيلية والديم سوم.


يقدم سبا Purovel تجارب الحمام التركي التقليدي، فضلاً عن جلسات المساج، ويضم نادي الأطفال منطقة ملعب وغرفة بلاي ستيشن وغرفًا للفنون والحرف اليدوية وغرفة نوم مريحة.

قال إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة المنتجعات الشاملة كليًا في مصر: “يمثل افتتاح فندق سويس أوتيل شرم الشيخ بداية حقبة جديدة من التميز في مجال الضيافة في الوجهة الاستثنائية شرم الشيخ. ويعد هذا المنتجع الشامل شهادة على التزامنا بتوفير الضيافة المتميزة والمغامرة والاسترخاء.”

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2724
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-07-2024 08:36 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم