حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,6 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 36233

تأكيدًا على ما نشرته "سرايا" .. الأمن العام يوضح حول جريمة مقتل شقيقين على يد شقيقهم في منطقة وادي السير

تأكيدًا على ما نشرته "سرايا" .. الأمن العام يوضح حول جريمة مقتل شقيقين على يد شقيقهم في منطقة وادي السير

تأكيدًا على ما نشرته "سرايا" ..  الأمن العام يوضح حول جريمة مقتل شقيقين على يد شقيقهم في منطقة وادي السير

21-07-2024 09:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنّ بلاغا ورد صباح اليوم لمديرية شرطة جنوب عمان، بقيام شخص من جنسية عربية (سوري الجنسية ) بقتل اثنين من أشقائه بواسطة أداة حادة فيما أصاب الثالث بإصابات خطرة وغادر المنزل لجهة غير معلومة.


وأضاف الناطق الإعلامي أنّه جرى الكشف عن مسرح الجريمة وإخلاء الجثتين وإسعاف المصاب، وبالتزامن مع ذلك ورد بلاغ عن قيام أحد الأشخاص بالانتحار بعد أن ألقى نفسه من أعلى جسر عبدون، حيث تم التحرك الى المكان وتبيّن بعد الكشف عن الجثة بأنه ذات الشخص الذي قام بارتكاب جريمة القتل بحق شقيقيه وما زالت التحقيقات جارية.


يذكر أن سرايا انفردت صباح اليوم بنشر تفاصيل اقدام  شاب يحمل الجنسية السورية على محاولة قتل 3 من اشقائه في منطقة بيادر وادي السير في العاصمة عمانـ، حيث تمكن من قتل 2 من اشقائه واصابة الثالث بعد ان وجه لهم عشرات من الطعنات القاتلة في مختلف أنحاء الجسم، اما شقيقه الثالث تم نقله إلى قسم العناية المركزة في احد المستشفيات الخاصة.


وبين مصدر لسرايا، أن الأجهزة الأمنية توجهت إلى مكان الجريمة وفتحت تحقيقًا بالحادثة، وبعد انتهاء التحقيقات الأولية تبين ان الجاني هو شقيق القتلى، حيث تم على الفور التحرك للبحث عنه ليتم العثور عليه أسفل جسر عبدون بعد أن قام بالقاء نفسه من أعلى الجسر منهيًا حياته.


واضاف المصدر إلى انه تم نقل جثة القاتل و 2 من اشقائه إلى احد المستشفيات، فيما لا يزال احد الاشقاء يتلقى العلاج داخل احد المستشفيات الذي تعد حالته الصحية العامة سيئة.

 

وتالياً الخبر الذي قامت سرايا بنشره صباح اليوم:  الأردنيون يستيقظون على جريمة مروعة .. شاب يقتل أشقائه بطريقة بشعة في منطقة وادي السير

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 36233
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-07-2024 09:34 AM

سرايا

2 -
واتقوا يوماً ترجعون فيه إلى الله
21-07-2024 11:51 AM

ابن آدم

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم