حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,6 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 62788

"سرايا" مستمرة في نبش الملفات يا "معالي الوزير المخضرم" .. فضيحة في محضر رقم (5)؟ 

"سرايا" مستمرة في نبش الملفات يا "معالي الوزير المخضرم" .. فضيحة في محضر رقم (5)؟ 

"سرايا" مستمرة في نبش الملفات يا "معالي الوزير المخضرم" ..  فضيحة في محضر رقم (5)؟ 

22-07-2024 08:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - يستمر موقع "سرايا" الإخباري ومن خلال العديد من التقارير الصحفية، كشف شبهات فساد كبيرة جدًا داخل أروقة إحدى الوزارات التي نشرت "سرايا" يوم أمس تفاصيل قُرب إنهاء الحياة السياسية لمعالي الوزير السياسية، نتيجة التجاوزات الكبيرة التي لا يريد معاليه محاسبة مرتكبيها لسبب لا أحد يعلمه سواه.


وكانت "سرايا" قد أشارت في الخبر الذي نشر أمس عن أنها تمتلك معلومات ووثائق ستقوم بنشرها تباعًا خلال الأيام القادمة، حيث سنتحدث اليوم عن سر المحضر رقم (5) من اجتماع إحدى اللجان الذي تعرض لقتال باستبسال من أجل عدم اعتماده بتنظيم محاضر اجتماع غير قانونية والتي تحمل الأرقام (6، 7، 8).


الوزير المخضرم، الذي ربما لا يعي بأنه خاطر بمستقبله السياسي، بعدم محاسبة الفاعلين، وتركهم يسرحون ويمرحون في أروقة وزارته دون حسيب أو رقيب، فقرارات اللجان غالبيتها مخالفة للقانون فلم يكتمل النصاب في معظمها بل وإن الطامة الكبرى تكمن بأنه كان يتم التوقيع على محاضر اللجان دون حضور الأعضاء وهذا مثبت بوثيقة لدى "سرايا" تظهر صرف مبالغ مالية لعدد من الأعضاء دون حضورهم، والأمر الأخطر بالقرارت التي تم تمريرها في تلك المحاضر التي لم يحضرها اصلًا سوى رئيسة القسم على ما يبدو والتي نشرت عنها "سرايا" يوم أمس بعض المخالفات التي ارتكبتها.



معالي الوزير مُطلع تمامًا على كل ما تقوم به رئيسة القسم، ورغم معرفته بالتجاوزات التي حصلت في وزارته التي تصل إلى حد الكارثة الحقيقية، إلا أنه كان ولا يزال يتغاضى عن تلك الأخطاء والتجاوزات، لسبب لا أحد يعلمه سواه، فمحضر رقم (5) كان موقع من جميع أعضاء اللجنة القديمة لكنه كان يضر بشركة تحتكر "منتج علاجي" وهذا الأمر الذي تسبب بتغيير اللجنة وإعادة رئيسة القسم السابقة لتعيد المياه إلى ما كانت عليه وتبقي الشركة محتكرة "للمنتج العلاجي" رغم وجود بدائل علاجية أكثر فعالية وبسعر أقل.



ونشير هنا ايضًا إلى أن المخالفة التي وردت في محضر رقم (6) هي عدم اكتمال النصاب نتيجة أن اثنين من الاعضاء كان حضورهم غير قانوني وذلك نتيجة انتهاء مدتهم القانونية كاعضاء في اللجنة.



وفي الختام تؤكد "سرايا" على أن ما نشرته أمس واليوم وما ستقوم بنشره في الأيام القادمة ما هو الا "غيض من فيض" مما تشهده هذه الوزارة من تجاوزات، كما انه سيتم تسليم جميع الوثائق للجهات المعنية لمتابعتها.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 62788
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-07-2024 08:22 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم