حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • رسالة جديدة من شيرين عبد الوهاب .. لميس الحديدي: محتاجة وقت تاخد بالها من "شيرين"
طباعة
  • المشاهدات: 9186

رسالة جديدة من شيرين عبد الوهاب .. لميس الحديدي: محتاجة وقت تاخد بالها من "شيرين"

رسالة جديدة من شيرين عبد الوهاب .. لميس الحديدي: محتاجة وقت تاخد بالها من "شيرين"

رسالة جديدة من شيرين عبد الوهاب  ..  لميس الحديدي: محتاجة وقت تاخد بالها من "شيرين"

21-07-2024 11:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نقلت الإعلامية لميس الحديدي رسالة جديدة من النجمة شيرين عبد الوهاب تطمئن فيها جمهورها عليها.
كتبت لميس الحديدي عبر حسابها بموقع Twitter: "من اجمل الرسائل اللى وصلتنى رساله سمعت فيها صوت الغاليه شيرين . طمنتني عليها و قالت "الحمد لله أنا زى الفل"وطلبت منى اطمن جمهورها إنها راجعه قريب بأغاني جميله،لكن-و حسب رسالتها -هى دلوقت محتاجه وقت تاخد بالها من "شيرين"و لأجمل الاصوات بأقول انت قويه مستنيينك بنحبك و ندعيلك".

لميس الحديدي تطمئن الجمهور على شيرين عبد الوهاب
يذكر أن محمد عبد الوهاب شقيق النجمة شيرين أثار الجدر بمنشور كتبه عبر حسابه بموقع Facebook، جاء به: حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم اني بلغت اللهم فاشهد، اني عملت اللي عليا وانت شاهد، لا يغيـر الله ما بقـوم حتى يغيـروا ما بأنفسهم".

خلال الأيام الماضية انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تقرير طبي، يبين الإصابات التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، عقب شجارها الأخير مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وكانت شيرين عبد الوهاب تقدمت ببلاغ ضد حسام حبيب تتهمه فيه بضربها والاعتداء عليها.

بدأت القصة في عصر السبت السادس من يوليو، بعدما انتشرت أخبار تؤكد أن شيرين عبد الوهاب توجهت لقسم التجمع الخامس لتشكو طليقها حسام حبيب وتتهمه بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلتها، مشيرة إلى أن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما وصلت النجمة الشهيرة لقسم الشرطة والدماء تسيل منها وكشفت عن إصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.

وقالت شيرين في التحقيقات، وفقا لما نشره موقع "المصري اليوم" إنها توجهت لشقة ملكها، تستخدمها كأستوديو لأغانيها، وفوجئت بوجود حسام حبيب، فطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييد الأستديو، لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح، مما أصابها بجروح في جميع أنحاء جسدها.

وفي تصريحات صحفية لحسام حبيب، كشف أنه متفاجئ من اتهامات شيرين عبد الوهاب، خاصة وأنه ليس طرفا في الشجار، فهو كان متواجدا لفض اشتباك بين شيرين وابنتها، وتواجد لإنقاذ الفتاة، قائلا: "أنا لو قولت شيرين عملت ايه في بنتها هتنتهي عند الناس"، وأشار إلى أنه اتصل بالموزع محمد مصطفى، طليق شيرين ووالد ابنتيها مريم وهنا، ليستغيث به لإنقاذ ابنته، مما أشعل غضب النجمة الشهيرة.

 

 



وطلب حسام حبيب من النيابة العامة شهادة ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب واستماع أقوالها حول واقعة الضرب.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشيرين وهي تسب بألفاظ خارجة وتكسر في الأستديو وكاميرا موبايل مسلطة عليها، وبعدها تستعرض آثار الدمار من حوائط عازلة للصوت مقطعة وتليفزيون مكسور، مع وجود آثار للدماء على الكنب والحوائط.





 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9186
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-07-2024 11:05 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم