حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4640

رسميا .. مانشستر سيتي يضم البرازيلي سافينيو

رسميا .. مانشستر سيتي يضم البرازيلي سافينيو

رسميا ..  مانشستر سيتي يضم البرازيلي سافينيو

21-07-2024 04:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في خطوة كبيرة لتعزيز صفوفه، أكمل بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مانشستر سيتي، التوقيع مع لاعب المنتخب البرازيلي سافينيو، مقابل رسوم بلغت 40 مليون يورو.


وانضم سافينيو، البالغ من العمر 20 عاما والشهير باسم سافيو، إلى مانشستر سيتي من نادي تروا الفرنسي، أحد الأندية الشقيقة لمانشستر سيتي. وقد وقع اللاعب عقدا لمدة خمس سنوات.

قضى سافيو الموسم الماضي معارا لنادي جيرونا الإسباني، وهو نادي آخر يتبع لمجموعة "سيتي فوتبول غروب". وبرز سافيو بشكل لافت خلال تلك الفترة، حيث أحرز 11 هدفا وصنع عشرة أهداف أخرى، مما ساعد الفريق على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي بيان له، أعرب سافيو عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى مانشستر سيتي، قائلاً: "سعيد للغاية بالانضمام لمانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز والفائز بكأس العالم للأندية. الكل يعرف أنه أفضل فريق في العالم الآن، لذا وجودي هنا فهو أمر مثير للغاية بالنسبة لي".

وكان سافيو أيضا ضمن قائمة منتخب البرازيل الذي شارك في بطولة كوبا أمريكا، حيث ودع "السيليساو" البطولة من الدور ربع النهائي.

تجدر الإشارة إلى أن تروا وجيرونا هما جزء من مجموعة "سيتي فوتبول غروب" التي تضم أيضا نيويورك سيتي وفرقا أخرى في أنحاء العالم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 4640
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-07-2024 04:36 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم