حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,6 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11055

شيرين توجه رسالة للجمهور… وطبيبها يكشف حالتها الصحية

شيرين توجه رسالة للجمهور… وطبيبها يكشف حالتها الصحية

شيرين توجه رسالة للجمهور… وطبيبها يكشف حالتها الصحية

21-07-2024 10:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فاجأت الإعلامية لميس الحديدي جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب بنقل رسالة تطمئنهم فيها على صحتها. نشرت الحديدي عبر حسابها على “إنستغرام” صورة لشيرين وعلقت عليها قائلة: “من أجمل الرسائل التي وصلتني رسالة سمعت فيها صوت الغالية شيرين. طمأنتني عليها وقالت: ‘الحمد لله أنا زي الفل’ وطلبت مني أن أطمئن جمهورها بأنها ستعود قريبًا بأغاني جميلة. لكنها، حسب رسالتها، تحتاج الآن إلى وقت للاعتناء بنفسها. لأجمل الأصوات، أقول: أنت قوية ونحن في انتظارك، نحبك وندعيلك”.


من ناحية أخرى، كشف الدكتور نبيل عبد المقصود، طبيب شيرين عبد الوهاب، آخر تطورات حالتها الصحية. خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم”، قال: “شيرين بخير وبصحة جيدة الآن، وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من 20 يومًا وهي في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى.


وأضاف: “لقد تعرضت شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة ومتلاحقة على جميع الأصعدة، وحاليًا هي بحاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية، وعدم التعرض إلى أي سلبيات. لذا، هي منعزلة عن الجميع وكل الأخبار حتى تسترد كامل قوتها”.


وأكد: “شيرين طبيًا متجاوبة ومتعاونة حتى الآن، ولديها رغبة داخلية قوية في استعادة نشاطها والعودة سريعًا بألبوم جديد لجمهورها”.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11055
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-07-2024 10:07 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم