حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,6 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9280

من هو بطل مسلسل الهيبة بنسخته التركية؟

من هو بطل مسلسل الهيبة بنسخته التركية؟

من هو بطل مسلسل الهيبة بنسخته التركية؟

21-07-2024 10:09 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اتخذت شركة الإنتاج القمر التركية (Ay Yapım) قراراً جدياً بالإسراع في تجهيز النسخة التركية من مسلسل “الهيبة”، وسط تكهنات غير واضحة حول الأسماء التي ستشارك في العمل الذي حقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي لمواسم عدة.
وفي آخر الاقتراحات، كشفت تقارير إخبارية تركية، عن تفكير المخرج بإعطاء دور النجم السوري تيم حسن إلى النجم إبراهيم تشيليكول، ويبدو أن الشركة المنتجة تفكر بالممثل التركي المحبوب ليقوم بدور الزعيم في المسلسل الذي تم تغيير إسمه مجدداً من “العاصفة” إلى “حكاية عائلة البورا”.

وعلى الرغم من ضجة الأسماء وتوزيع الشخصيات بحسب ترتبيتها في “الهيبة”، إلا أن أياً من النجوم الأتراك لم يعلنوا انضمامهم بشكل رسمي إلى فريق العمل ومن ضمنهم النجم ابراهيم الذي لم يعلق حتى الآن على خبر اختياره لدور البطولة.

وأكدت المعلومات الأولية أن كاتب سيناريو المسلسل سيكون جوليزار ايرماك، ومن المتوقع أن يتم التصوير في ماردين تحت إدارة المخرج أحمد كاتكسيز مخرج كل من (العشق المشبوه، اللهيب، العائلة).


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9280
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-07-2024 10:09 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم