حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1436

رموز تعبيرية جديدة على آيفون هذا الخريف: تحديثات وتوقعات

رموز تعبيرية جديدة على آيفون هذا الخريف: تحديثات وتوقعات

رموز تعبيرية جديدة على آيفون هذا الخريف: تحديثات وتوقعات

22-07-2024 09:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هذا الخريف، يستعد مستخدمو أجهزة الآيفون لاستقبال سلسلة جديدة من الرموز التعبيرية التي ستضيف مزيدًا من التفاعل إلى محادثاتهم.

وستشهد الرموز التعبيرية الجديدة تدشينًا رسميًا في سبتمبر، على أن تكون متاحة للمستخدمين في أكتوبر 2024.


أعلن رئيس تحرير Emojipedia أن مجموعة من 8 رموز تعبيرية جديدة قد تم الاتفاق عليها، بما في ذلك بصمة الإصبع، علم دولة جديد، وجه متعب، قيثارة، مجرفة، شجرة بلا أوراق، خضروات جديدة. هذه الرموز ستخضع للموافقة النهائية في 10 سبتمبر 2024، ويمكن أن تخضع لبعض التعديلات قبل إطلاقها الرسمي.


رموز تعبيرية جديدة: الوصول والجدول الزمني
وفقًا لموقع Daily Mail، ستطبق كل من Samsung وApple وMeta نسخًا مبسطة من هذه الرموز التعبيرية على أنظمتها الخاصة، مما يعني أن الرموز قد تختلف قليلاً بين التطبيقات وأنظمة التشغيل.


شركة Emojipedia أكدت أن الرموز التعبيرية الجديدة ستظهر على أجهزة وتطبيقات جوجل في أكتوبر أو نوفمبر. أما واتساب، فمن المتوقع أن يدعم الرموز التعبيرية الجديدة في بداية عام 2025، تحديدًا في يناير أو فبراير. بينما سيبدأ طرح الرموز الجديدة على أجهزة Apple وتطبيقاتها مع تحديث نظام iOS 18 في مارس أو إبريل 2025. فيسبوك سيكون آخر منصة تحصل على هذه الرموز، وذلك في صيف 2025، تليه تحديثات Microsoft عبر Windows 11.


هذه المجموعة من الرموز التعبيرية تعتبر الأقصر في تاريخ ترشيحات الرموز التعبيرية، حيث كانت أقل قائمة مرشحة تحتوي على 31 رمزًا في سبتمبر 2022. مع اعتماد الرموز الجديدة، سيرتفع عدد الرموز التعبيرية المتاحة عبر منصات التواصل الاجتماعي إلى 3790.

تحديثات منتظرة في آيفون 16 برو

في ذات الوقت، تتجه الأنظار إلى التحديثات المرتقبة في أجهزة آيفون. من المتوقع أن تطلق شركة آبل إصداري iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max في سبتمبر 2024، مع تصاميم فريدة تشمل الألوان الأسود، الأبيض، الفضي، الرمادي، “التيتانيوم الطبيعي”، والوردي. تشمل التحديثات تحسينات في جودة الكاميرا، مساحة التخزين، والبطارية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 1436
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-07-2024 09:31 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم