حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17126

رئيس بلدية إربد الكبرى واحد اقاربه أمام القضاء بتهمة الاعتداء على عضو مجلس بلدي - تفاصيل

رئيس بلدية إربد الكبرى واحد اقاربه أمام القضاء بتهمة الاعتداء على عضو مجلس بلدي - تفاصيل

رئيس بلدية إربد الكبرى واحد اقاربه أمام القضاء بتهمة الاعتداء على عضو مجلس بلدي - تفاصيل

22-07-2024 04:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - علمت "سرايا" من مصدر مطلع، انه جرى اليوم الاثنين، تسجيل شكوى من قبل عضو مجلس بلدي بحق رئيس بلدية إربد الكبرى الدكتور نبيل الكوفحي واحد اقاربه والذي يعمل بوظيفة سائق لرئيس البلدية بتهمة التحقير والتحريض والتهديد والتهجم.


وبحسب المعلومات التي وصلت سرايا، فانه وخلال انعقاد جلسة المجلس بتاريخ 21/7/2024 وأثناء مناقشة بنود جدول الأعمال قام المشتكي برفع يده للتعقيب على احد البنود، لكن لم يسمح رئيس البلدية له بحجة أن هذا البند قد تم الانتهاء من مناقشته.


وبعدها قام المشكي بالتحدث خلال الجلسة، قائلًا : "هذه أموال عامة وأما بيكون أهمال أو تقصير أو سرقة ولازم على المجلس أن يسمح لجميع الأعضاء بالتحدث لمناقشة جميع البنود"، ليرد عليه رئيس البلدية فورًا:" بدك تعترض اعترض على الدفتر ما بدك اطلع برا"، ليرد عليه المشتكي :" هاي البلدية مش لأبوك ولا بلدية الكوفحي لحتى تطلعني منها لو بعرف انها للحوفحي ما باجي عليها".


ليقوم بعدها رئيس البلدية بالتحقير والتحريض على المشتكي، وقال :" أنت ما عندك انتماء للبلدية وروح قدم استقالتك"، وذلك خلال انعقاد الجلسة.


وبعد الانتهاء من الجلسة، وخلال وقوف المشتكي مع عدد أعضاء المجالس المحلية حضر قريب رئيس البلدية والذي يعمل لدية بوظيفة سائق ووجه حديثه للمشتكي قائلًا:" لا عمرك تجيب طاري رئيس البلدية نبيل الكوفحي"، ليرد عليه المشتكي :" مين جاب طاري أبو الرئيس"، ليرد عليه قريب الكوفحي :" أنت جبت طاري الرئيس، ولا عمرك تجيب طاريه والا راح تشوف اشي عمرك ما شفته".


ليتوجه المشتكي بعدها لرئيس البلدية، ليقول:" أنت موديلي سائق يهددني أنا ما بتهدد، وبتهجم علي، واصلا هذا سائق الرئيس مش لازم يكون موجود بالجلسة"، ليرد عليه رئيس البلدية:" أنت ما خصك".


وتشير سرايا إلى ان باب الرد والتوضيح مفتوح لرئيس البلدية وقريبه.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 17126
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-07-2024 04:40 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم