حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,18 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9989

بعد 21 عاماً نرمين الفقي تكشف سرّاً عن هذا المسلسل

بعد 21 عاماً نرمين الفقي تكشف سرّاً عن هذا المسلسل

بعد 21 عاماً نرمين الفقي تكشف سرّاً عن هذا المسلسل

22-07-2024 06:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت الفنانة نرمين الفقي عن سرّ جديد يتعلق بمسلسل الليل وآخره الذي شاركت في بطولته بجانب النجم يحيى الفخراني قبل 21 عاماً، والذي لا يزال يحقق نجاحاً كبيراً كلما أُعيد عرضه على الفضائيات. وأوضحت أن سرّ نجاح المسلسل يكمن في احترام فريق العمل لعقول الجمهور وحرصهم على تقديم عمل يتناسب مع تاريخ الفن المصري.

وقالت نرمين: النجاح الذي حققه العمل كان نتيجة حبنا الشديد له. الورق كان له أهمية كبيرة، إضافة إلى اللمسات الرائعة لمحمد جلال عبد القوي والأستاذ يحيى الفخراني، وكل فرد من فريق العمل كان يتمتع بنجومية خاصة. كل واحد منا كان بإمكانه تقديم مسلسل بمفرده، ولكننا عملنا كيد واحدة وبقلب مليء بالحب. العمل الجيد والمحترم الذي يخاطب العقول يظل يعيش في الذاكرة، لأن الجمهور ليس ساذجاً، بل واعٍ ومدرك.

وأضافت: نحن دائماً نقول إن السينما هي الأساس، لكن الحقيقة أن التلفزيون والدراما لهما دور كبير وتقديمهما أصعب بكثير. مسلسل الليل وآخره يعتبر علامة بارزة في الدراما المصرية والعربية. كنت سعيدة جداً بمشاركتي في هذا العمل، لأن الأعمال المحترمة والجميلة تبقى دائماً في عقول وقلوب الناس.

يُذكر أن مسلسل الليل وآخره عُرض في عام 2003، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين البارزين مثل يحيى الفخراني، هدى سلطان، نرمين الفقي، سعاد نصر، طارق لطفي، وإبراهيم يسري، وهو من تأليف محمد جلال عبد القوي وإخراج رباب حسين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9989
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-07-2024 06:36 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم