حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1804

الجامعة الأميركية في مادبا تشارك في المعرض التعليمي الدولي السابع "أربيل"

الجامعة الأميركية في مادبا تشارك في المعرض التعليمي الدولي السابع "أربيل"

الجامعة الأميركية في مادبا تشارك في المعرض التعليمي الدولي السابع "أربيل"

23-07-2024 08:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شاركت الجامعة الأميركية في مادبا ضمن فعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع الذي يقام في مدينة اربيل / اقليم كردستان العراق.



ويستمر المعرض المختص في السياحة التعليمية لمدة يومين 2024/7/21,20 حيث تم تخصيص جناح منفرد للجامعات الأردنية الأردن أعدته هيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع وحدة شؤون الطلبة الوافدين في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والقنصلية الأردنية العامة في مدينة أربيل.



وتم افتتاح المعرض اليوم برعاية محافظ مدينة أربيل برفقة القنصل الأردني العام في مدينة أربيل السيد فؤاد المجالي، والذي تجول بين أجنحة الجامعات الأردنية المشاركة.



وتجدر الإشارة إلى أن مشاركة الجامعة الأميركية في مادبا في هذا المعرض تأتي بعد إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في إقليم كردستان العراق الشقيق قراراها الإعتراف رسمياً بجميع الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة، والتي شاركت في فعاليات ملتقى التعليم العالي الأردني الكردستاني (أربيل-2024) والذي عقد في شهر آيار الماضي من عام (2024)، حيث قامت الجامعات المشاركة بتوقيع اتفاقيات مع الجامعات الكردستانية في محافظات أربيل، والسليمانية، ودهوك خلال فترة إقامة الملتقى، وهو ما يعتبر تتويجاً للجهود التي بذلت في إنجاح هذا الملتقى.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1804
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-07-2024 08:41 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم