حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,18 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1838

افضل وقت للسفر الى اسبانيا

افضل وقت للسفر الى اسبانيا

افضل وقت للسفر الى اسبانيا

24-07-2024 08:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - افضل وقت للسفر الى اسبانيا يعد السفر إلى أسبانيا حلم يطمح إليه العديد من الاشخاص ، حيث أن أسبانيا مقصد لملايين الزوار لما تتمتع به من فن و سحر ، فضلا عن اسلوب المعيشة البسيط و جمال الطبيعة الخلابة . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنعرض لكم افضل وقت للسفر الى اسبانيا . فتابعوا معنا .

يعتبر افضل وقت للسفر الى اسبانيا فى الفترة من شهر مارس إلى شهر مايو ، و من شهر سبتمبر حتى شهر أكتوبر ، مع العلم أن درجات الحرارة ترتفع بالتدريج من شهر مارس و حتى شهر مايو ، حيث تتراوح ما بين اثنتى عشر و سبعة عشر درجة مئوية خلال الفترة من شهر سبتمبر و حتى شهر أكتوبر ، و هذا يعنى أن الطقس خلال النهار على الشاطئ ليس بالشديد .

الطقس فى أسبانيا
إن حالة الطقس فى أسبانيا تختلف ما بين الشمال و الجنوب ، حيث يكون الصيف فى الجنوب لطيف و مشمس و تصل درجة الحرارة إلى تسعة و عشرين درجة مئوية ، فى حين يكون الطقس فى الشمال مشمس و لكن بدرجات حرارة أكثر اعتدالا تقرب من أربعة و عشرين درجة ، أما بالنسبة لفصل الشتاء تكون درجة الحرارة منخفضة فى شمال أسبانيا ، و تكون فى الجنوب بدرجات مقبولة تتراوح ما بين ستة و أربعة عشر درجة مئوية

افضل وقت لزيارة معالم اسبانيا السياحية
توفر أكبر مدينتين فى أسبانيا و هم مدريد و برشلونة بعض الأنشطة الثقافية و الحياة الليلية الأفضل فى البلاد ، و لذا إذا كنت حريص على زيارة المتاحف و المعارض الفنية بها ، أو استكشاف شارع الحى القوطي ، فإن فصل اشلتاء يعد افضل وقت للسفر الى اسبانيا لجنب الزحام ، كما ينصح ايضا بالربيع و الخريف و لكن يتوقع سقوط الأمطار .

و بما أن العديد من الزوار يفضلون السفر إلى أسبانيا خلال فصلي الربيع و الخريف ، فكل عام يقبل إليها ملايين السياح للتمتع بعطلة فى منتجعات المدينة و التى تنتشر فى معظم أرجاء ساحل البحر الأبيض المتوسط.

يعتبر فصل الخريف مناسب لزيارة أسبانيا ، حيث أن المناخ يكون معتدل بشكل كبير و يميل للبرودة قليلا مع وجود بعض الدفء ، حيث يمكن زيارة المدن المركزية بها مثل مدريد بجانب حضور المهرجان فيستا دى سانتا تكلا و الذى يقام فى مدينة تاراغونا و فيستا دى لا ميرسي فى برشلونة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1838
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-07-2024 08:31 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم