حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2983

وفد من ادارة النشاطات التربوية يزور تربية القصر لتفقد برنامج بصمة 2024

وفد من ادارة النشاطات التربوية يزور تربية القصر لتفقد برنامج بصمة 2024

وفد من ادارة النشاطات التربوية يزور تربية القصر لتفقد برنامج بصمة 2024

24-07-2024 11:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قام وفد من ادارة النشاطات التربوية بمركز الوزارة ممثلا بالسيد رائد شوقه والسيدة جيهان بكار والسيدة سناء درواشه بزيارة تفقدية والاطلاع على واقع تنفيذ البرنامج الصيفي بصمة 2024 في مديرية تربية القصر .

الوفد الذي كان في استقباله مدير الشؤون الادارية والمالية السيد أحمد المحادين ومدير الشؤون التعليمية الدكتور بكر الذنيبات ورئيس قسم الاشراف التربوي ورئيس قسم النشاطات بالوكالة الدكتور محمد العميريين وأعضاء قسم النشاطات الدكتور فيصل الحباشنة والسيد جميل الليمون والسيدة فاطمه الصرايرة والسيد مازن الركابات اضافة إلى السيدة نور الحمايدة والمحرر الصحفي السيد عبد الرحمن المجالي.

حيث تجول الوفد في مدرستي القصر الثانوية للبنات ومدرسة عبد الوهاب المجالي الثانوية للبنين مطلعا على الأنشطة والفعاليات المقامة برفقه مديري المدراس السيده نوال المجالي والسيد حمزه المجالي والمعلمين المشاركين حيث تضمنت الفعاليات أنشطة ومهارات كشفية/ إرشادية، ورياضية، وأنشطة ثقافية وفنية، وقيم برنامج القيادة للمدارس وخطة النهوض الوطني (القوات المسلحة الأردنية)، ومحاضرة توعوية عن الهيئة المستقلة للانتخاب ومحاضرة تعريفية تثقيفية عن برنامج BTEC من تقديم رئيس قسم التعليم المهني بالمديرية المهندس محمد الخمايسة .

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد شكره وتقديره لمديرية تربية القصر ممثله برئيس قسم النشاطات واعضاء القسم ومديري المدارس والمعلمين والطلبة المشاركين على ماشاهدوه من جهود مميزة في انجاح البرنامج الصيفي بصمه 2024 في تربية القصر متمنيين لهم مزيدا من التقدم والنجاح .

فيما قدم الوفد المستقبل من تربية القصر ممثلا بمدير الشؤون الادارية والمالية ومدير الشؤون التعليمية ورئيس قسم النشاطات شكرهم وتقديرهم للوفد الزائر نيابة عن مدير تربية القصر الدكتور علي الفقرا وعن كافة الزملاء المشاركين في بصمة 2024 مقدرين هذه الزيارة ومثمنين الدعم والتحفيز من ادارة النشاطات التربوية لإنجاح كافة الفعاليات والانشطة المدرسية .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2983
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-07-2024 11:37 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم