حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9368

مي كساب تحيي ذكرى رحيل والدها الأولى بكلمات مؤثرة

مي كساب تحيي ذكرى رحيل والدها الأولى بكلمات مؤثرة

مي كساب تحيي ذكرى رحيل والدها الأولى بكلمات مؤثرة

24-07-2024 06:44 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نشرت الفنانة مي كساب على حسابها الشخصي على إنستغرام صورة من طفولتها مع والدها الراحل، إلى جانب صورة أخرى له وصور لمؤلفاته، لإحياء الذكرى الأولى لرحيله. ووجهت مي رسالة مؤثرة لوالدها الراحل عبر هذه الصور، قائلة: في مثل هذا اليوم فقدت أحن وأعظم أب في الدنيا. يا رب تكون راضٍ عني ومرتاح. أبي، مرت سنة كاملة على وفاتك! .

وتابعت: الله يرحمك ويحسن إليك ويغفر لك ويتغمدك برحمته، ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة. اللهم آمين. ربنا يجازيك خيرًا عن أبوتك وحنانك وثقافتك ونصائحك التي لن أنساها ما حييت. في ذكرى رحيل أبي الغالي محمود حنفي كساب، الكاتب والناقد الأدبي والمحامي المدافع عن الضعفاء .

من جهة أخرى، تستعد مي كساب لبطولة مسلسل جديد مكون من 10 حلقات، حيث كشفت عن تفاصيله أثناء ندوتها بمكتبة الإسكندرية. وقالت: لدي مسلسل مكون من 10 حلقات بعنوان ريمونتادا ، يناقش كرة القدم النسائية، وأجسد فيه دور مدربة .

يُذكر أن آخر أعمال مي كساب كان مسلسل العتاولة الذي عرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، نهى عابدين، صلاح عبد الله، ميمي جمال، أحمد كشك، ومن إخراج أحمد خالد موسى وتأليف هشام هلال. كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل أشغال شقة مع هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، وآخرين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9368
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-07-2024 06:44 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم