حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,18 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8360

باميلا الكيك تلجأ الى القضاء المصري .. والسبب؟

باميلا الكيك تلجأ الى القضاء المصري .. والسبب؟

باميلا الكيك تلجأ الى القضاء المصري ..  والسبب؟

24-07-2024 11:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك عن لجوئها الى القضاء المصري لمقاضاة منتجة مصرية مؤكدةً أنها قامت بهذه الخطوة لثقتها في القضاء المصري، ومُبديةً استياءها الشديد من المنتجة المصرية، التي أضرّت بها مادياً ومعنوياً، ووصفت أزمتها بـ”الضربة القوية”.

وأعلنت الفنانة اللبنانية عن مقاضاة هذه المنتجة المصرية، من دون الكشف عن هويتها، مؤكدةً أنها تثق في نزاهة القضاء المصري، حيث قالت في تصريحات إعلامية: "هناك منتجة مصرية تسبّبت لي في ضربة قوية، لكن قررت آخد حقي بإيدي لأن مفيش ممثل بيعمل كدا للأسف”. وأضافت: "هذه المنتجة ضحكت عليَّ وسبّبت لي عطل مادي ومعنوي وفني، ولكن أنا واثقة إن ربنا هينصرني، وواثقة في نزاهة القضاء المصري”.


وكانت باميلا الكيك قد تحدثت عن تفاصيل مشاركتها في "برنامج رامز جاب من الآخر”، موضحةً أنها لا تحب هذه النوعية من البرامج، كما أنها لا تتمنى تكرار التجربة، حيث قالت في تصريحات تلفزيونية سابقة: "حلقتي مع "رامز جاب من الآخر” هو جاب من الآخر فعلًا، تلقيت مكالمة من منتجة فنية لطيفة جداً، إني هكون مع رامز في برنامج لذيذ وأنه تاب عن المقالب، ومكنتش أعرف مين اللي هيبقى معايا في الحلقة، وكنت بصلّي بإيديا وقلبي خلال المقلب، كنت عارفة أني لازم أحمي نفسي، وأحمي مرام علي، كانت كتير خايفة”.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8360
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-07-2024 11:20 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم