حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,7 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29405

مفاجأة النصر .. رونالدو يعود إلى إسبانيا بصفقة جديدة رسمية

مفاجأة النصر .. رونالدو يعود إلى إسبانيا بصفقة جديدة رسمية

مفاجأة النصر ..  رونالدو يعود إلى إسبانيا بصفقة جديدة رسمية

25-07-2024 09:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في مفاجأة غير متوقعة، عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف بصفوف نادي النصر السعودي إلى إسبانيا، ولكن ليس كلاعب.

قرر رونالدو أن يترك بصمة أخرى في إسبانيا، ولكن هذه المرة في عالم الأعمال، فقد استحوذ قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، على نسبة 30% من أسهم شركة "Vista Alegre" البرتغالية، المتخصصة في صناعة البورسلين.


وأكدت مجموعة "Visabeira"المالكة لشركة "Vista Alegre"، أن هذا الاستثمار يأتي في إطار خطة لتوسيع أعمال الشركة في الأسواق العالمية، والاستفادة من الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها رونالدو في إسبانيا.

ومن جهته، أكد رونالدو أن هذا الاستثمار يمثل عودة إلى بلد يحمل له الكثير من الذكريات الجميلة، قائلا: "أعتبر هذا الاستثمار عودة إلى بلد كنت محبوبا فيه للغاية، ولا زلت أحتفظ فيه بعلاقات شخصية، وأخرى على المستوى الاحترافي".

يرتبط قرار رونالدو بالاستثمار في إسبانيا بتساؤلات حول مستقبله الكروي، خاصة مع اقترابه من نهاية عقده مع النصر، فهل يشير هذا الاستثمار إلى رغبته في العودة إلى أوروبا؟.

يذكر أن، رونالدو انضم لصفوف نادي النصر في يناير 2023، ووقع عقدا مع العالمي لمدة موسمين ونصف ينتهي في شهر يونيو 2025، فهل يمهد الأيقونة البرتغالية للرحيل لينهي آمال مشجعي العالمي بتجديد عقده؟، أم أنه مجرد استثمار تجاري بحت؟.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 29405
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-07-2024 09:31 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم