حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,7 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17742

لا مكان لمزيد من العواجيز .. ريال مدريد يرفض ضم عملاق البوندسليجا في صفقة مجانية!

لا مكان لمزيد من العواجيز .. ريال مدريد يرفض ضم عملاق البوندسليجا في صفقة مجانية!

لا مكان لمزيد من العواجيز  ..  ريال مدريد يرفض ضم عملاق البوندسليجا في صفقة مجانية!

25-07-2024 09:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بددت إدارة ريال مدريد كافة الأنباء المنتشرة، حول سعي النادي الملكي للتعاقد مع أحد المدافعين المخضرمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر.

وكانت بعض التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن ريال مدريد لديه اهتمام بالتعاقد مع الألماني ماتس هوميلس(35 عامًا)، لاعب بوروسيا دورتموند السابق، لتعزيز خط دفاعه في الموسم المقبل.


ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، عن مصادر من داخل ريال مدريد نفيًا تامًا لما أشيع عن التعاقد مع ماتس هوميلس هذا الصيف، مؤكدة أن النادي الملكي لن يدخل في مفاوضات معه من الأساس ولا يضعه في حساباته.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هوميلس الذي رحل عن بوروسيا دورتموند بعد نهاية عقده بنهاية الموسم المنصرم، أصبح الآن لاعبًا حرًا ويمكنه التعاقد مع أي نادٍ بشكل مجاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لذلك سيكون من السهل عليه الحصول على عرض جيد.


وأكدت "آس" أن ماتس هوميلس كان منفتحًا على الانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف، لكن بعد تأكد عدم رغبة الملكي في ضمه، ستكون وجهته المقبلة بأحد فرق الدوري الإيطالي.

يذكر أن ماتس هوميلس، كان قد أنهى مسيرته مع بوروسيا دورتموند خلال مواجهة ريال مدريد على ملعب ويمبلي في لندن في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الميرنجي بنتيجة (2-0).


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 17742
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-07-2024 09:34 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم