حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8228

وثائقي "I Am a Stalker" على نتفليكس يصيب مشاهديه بالرعب

وثائقي "I Am a Stalker" على نتفليكس يصيب مشاهديه بالرعب

وثائقي "I Am a Stalker" على نتفليكس يصيب مشاهديه بالرعب

25-07-2024 10:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - على الرغم من إصداره لأول مرة في عام 2022، إلا أن وثائقي "I Am a Stalker" عُرض مؤخراً على نتفليكس، وعبر مشاهديه عن تأثير متابعة أحداثه عليهم .

يعرض المسلسل الوثائقي "I Am a Stalker" المدانين بالترصد الخطير وهم ينفتحون حول جرائمهم من خلال مقابلات وجهاً لوجه. ورواياتهم الغريبة عن كيف يمكن أن يتحول الحب إلى كابوس.

يأخذ فيلم "I Am a Stalker" المشاهدين داخل عقول ثمانية أشخاص لديهم تاريخ في المطاردة. يروي كل منهم قصته من وجهة نظره، كما يعرض الوثائقي أيضًا روايات الضحايا الذين نجوا من هذه الجرائم المروعة.

يغطي المسلسل مجموعة متنوعة من حالات المطاردة، بدءًا من الأحباء السابقين وزملاء العمل المفتونين بزملائهم، وحتى الغرباء الافتراضيين.

أصبحت الحلقات الثماني من وثائقي "I Am a Stalker" واحدة من أكثر مسلسلات الجريمة مشاهدة في العديد من البلدان على نتفليكس، والذي تم بثه في الأصل في المملكة المتحدة ولكن الآن فقط أصبح بإمكان مشاهدي نتفليكس، معرفة سبب كل هذه الضجة.

وعبر المشاهدون، عبر منصة إكس عن مدى انزعاجهم بعد مشاهدة المسلسل. وكتب أحد مستخدمي المنصة "من المخيف جدًا مدى وهم هؤلاء الملاحقين على الرغم من أفعالهم التي أوقعتهم خلف القضبان"، وكتب مستخدم آخر "إذا كنت تريد النوم بشكل مريح الليلة، فلا تشاهد وثائقي I Am a Stalker على نتفليكس".

كما شارك البعض قصصهم في التعامل مع المطاردين، وكتب مستخدمة "لقد أظهر حبيبي السابق بعضًا من سلوكياتالمطارد والمبررات الغبية للمطاردة. لكن لم يكن الأمر سيئًا مثل ما حدث مع هؤلاء النساء، لكني أستطيع أن أشعر بهن".

وشاركت أخرى قصتها، قائلة "يذهلني أن الأشخاص الذين يقومون بالمطاردة ولا يعتقدون أنهم ارتكبوا أي خطأ. إنه سلوك غريب. لقد لاحقني حبيبي السابق لمدة 4 سنوات ولم يعتقد أنه كان يلاحقني، بل اعتقد أنه كان ينتظرني أن أعود إلى رشدي".

كما كتبت أخرى "أنا سعيد لأن المطارد الذي كنت أتعامل معه لم يكن سيئًا إلى هذا الحد ولكن من الجنون أن أرى أنهم لا يرون أي خطأ في ذلك".

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8228
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-07-2024 10:45 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم