حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3699

«يا حرام معلش» .. أغنية كارمن سليمان الجديدة

«يا حرام معلش» .. أغنية كارمن سليمان الجديدة

«يا حرام معلش» ..  أغنية كارمن سليمان الجديدة

25-07-2024 08:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تطرح الفنانة المصرية كارمن سليمان، الخميس، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "يا حرام معلش"، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

وفي محاولة للترويج للأغنية الجديدة نشرت كارمن سليمان، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وأرفقته بتعليق قالت خلاله: "يا حرام معلش، تاني أغنية من ميني ألبوم يوم الخميس الساعة 7 مساءً على يوتيوب، وكل منصات الموسيقى".


وأعربت كارمن سليمان في تصريحات لوسائل إعلام محلية، عن سعادتها بمشاركتها في مهرجان العلمين للمرة الأولى مساء اليوم الخميس، وخصوصا مع النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من المهرجان إلى جانب فعاليات الدورة الثانية، والتي لفتت أنظار العالم في أيام قليلة بسبب الفعاليات المنوعة.


وقالت كارمن سليمان إنّها تشعر بمسؤولية كبيرة لمشاركتها في ليلة تحمل اسم الموسيقار الكبير عمار الشريعي، مشددة على أنها تجري العديد من "البروفات" مع المايسترو نادر عباسي، خلال الأيام الحالية، لخروج الحفل بأفضل صورة.

آخر أعمال الفنانة كارمن سليمان، أغنية "حبايب قلبي" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر عمرو الخضري، والكليب من إخراج ساندي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3699
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-07-2024 08:11 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم