حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,7 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4936

جيني إسبر: تمنيت لو شاركت في فيلم "ولاد رزق"

جيني إسبر: تمنيت لو شاركت في فيلم "ولاد رزق"

جيني إسبر: تمنيت لو شاركت في فيلم "ولاد رزق"

26-07-2024 01:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تحدثت الممثلة جيني إسبر عن جديدها من أعمال تمثيلية، فذكرت مسلسل "قلب أسود" الذي تصوّره ويشاركها فيه كل من باسم ياخور ونادين الراسي وكارلوس عازار، وهو عمل ذات طابع اجتماعي ويتحدث عن الحب والانتقام.

وفي حديثها ذكرت جيني إسبر أنها شاركت في أكثر من عمل تمثيلي هذا العام، كالمسلسل الرمضاني "رماد الورد" الذي يتطرق إلى عالم التيكتوك وخلفياته، وقد أعجبها "لأن قصته مكتوبة بطريقة مميزة".

وكانت مثّلت أيضاً في مسلسل عراقي بعنوان "قط أحمر" حيث كانت الشخصيات كوميدية واللوحات متنوعة. وأكدت أنها كانت مرتاحة بالعمل مع ممثلين عراقيين.

وأكدت أنها عادةً تحبّذ الأعمال الكوميدية، وتبرر هذا الأمر قائلةً: "ربما أن معظم الناس، ونحن منهم، تعبوا من الأعمال الدرامية ومن الحروب والعنف والفقر".

وأكدت أن الأعمال التاريخية تلفتها، خاصةً تلك التي تكون باللغة العربية الفصحى، إلا أنها لاحظت أن هذه الأعمال قلّت في السنوات الأخيرة. وأكدت أنها تعتبر نفسها محظوظة لأنها شاركت سابقاً بعمل تاريخي "مهم جداً" هو "فتح الأندلس".

اعتبرت أن أهم الأعمال التمثيلية التي شاركت فيها خلال مسيرتها هي: "مرايا" و"بقعة ضوء" و"حاجز الصمت" و"حرملك" و"العرّاب" و"أبو جانتي" و"يوماً ما"، لكنها مع ذلك ترى أن مسلسل "صبايا" هو من أكثر المسلسلات التي حققت لها انتشاراً ونجاحاً كبيرين محلياً وعربياً.

وأكدت جيني إسبر أنها تتابع الدراما الخليجية وتعجبها المواضيع والقصص التي تعالجها وتطرحها، كما تعجبها الأعمال المصرية، وقد لفت انتباهها فيلم "ولاد رزق"، وتمنّت حين تابعته لو أنها مثلت فيه، كما قالت.

وتتابع حيني إسبر حالياً المسلسل المعرّب "لعبة حب"، كما تتابع أعمالاً تمثيلية لكل من الممثلين أحمد عز وحياة الفهد وعبد المحسن النمر وناصر القصبي وغادة عبد الرازق.

ولا تنكر جيني إسبر، وهي من أم أوكرانية وأب سوري، أن جمال الشكل ساعدها في البداية ولفت الأنظار إليها، لكن استمراريتها في التمثيل ونجاحها تحقّقا، كما تقول، بفضل موهبتها واجتهادها وخبرتها.

هذا وكشفت جيني إسبر أن ابنتها "متعلقة" بها جداً وتحب تقليد هواياتها. وابنتها بطلة في الجمباز، لكن حلمها لمهنتها المستقبلية لم يستقرّ بعد، فهي تريد تارةً أن تصبح ممثلة وطوراً طبيبة.

العربية.نت


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4936
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-07-2024 01:48 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم