حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,18 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3491

هدية بـ10 دولارات .. كيف اعتذرت «كراود سترايك» عن الشلل التقني العالمي؟

هدية بـ10 دولارات .. كيف اعتذرت «كراود سترايك» عن الشلل التقني العالمي؟

هدية بـ10 دولارات ..  كيف اعتذرت «كراود سترايك» عن الشلل التقني العالمي؟

26-07-2024 08:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قدمت CrowdStrike، شركة الأمن السيبراني التي عطلت ملايين أجهزة الكمبيوتر بتحديث فاشل في جميع أنحاء العالم الأسبوع الماضي،

اعتذارا لشركائها على طريقتها الخاصة، كان عبارة عن بطاقة هدايا من شركة Uber Eats بقيمة 10 دولارات، وذلك وفقًا لعدد من الأشخاص الذين يقولون إنهم تلقوا بطاقة الهدايا، بالإضافة إلى المصدر الذي تلقى واحدا أيضا، وأخبر "تك كرانش" بذلك.


مفاجأة جديدة في كارثة «كراود سترايك».. بطلها الرئيس التنفيذي للشركة
ويقول الموقع المختص بأخبار التقنيات، إنه علم بأن شركاء شركة "كراود سترايك" تلقوا بريدًا إلكترونيًا من الشركة التي سببت الشلل التقني في أنحاء العلم، يعرض عليهم بطاقة الهدايا لأن الشركة تدرك "ضغط العمل الإضافي الذي سببته حادثة 19 يوليو/تموز".

وجاء في رسالة البريد الإلكتروني، التي شاركها أحد المصادر مع "تك كرانش"، أن الشركة قالت: “بسبب العمل الاضافي، نرسل شكرنا العميق ونعتذر عن الإزعاج”.

وتم نشر نفس البريد الإلكتروني أيضًا على X بواسطة شخص آخر من المطلعين على المسألة، جاء به "للتعبير عن امتناننا، فنجان القهوة التالي أو الوجبة الخفيفة التالية التي ستتناولها في وقت متأخر من الليل هي على حسابنا".

العطل التقني الذي تسببت به كراود سترايك

وبحسب "تك كرانش"، تم إرسال البريد الإلكتروني من عنوان بريد إلكتروني تابع لشركة CrowdStrike باسم دانيال برنارد، كبير مسؤولي الأعمال في الشركة، وفقًا للقطة شاشة من البريد الإلكتروني التي اطلع عليها TechCrunch.

ووفقًا لأحد المنشورات على موقع X، بلغت قيمة القسيمة في المملكة المتحدة 7.75 جنيه استرليني، أو ما يقرب من 10 دولارات بسعر الصرف الحالي.

ويوم أمس الأربعاء، قال بعض الأشخاص الذين نشروا منشورات عن بطاقة الهدايا إنهم عندما ذهبوا للحصول على العرض، تلقوا رسالة خطأ تفيد بأن القسيمة قد تم إلغاؤها.

وعندما حاول موقع "تك كرانش التأكد من صحة قسيمة الهدايا عن طريق شركة "أوبر" المعنية بهذه الخدمة، قدمت صفحة Uber Eats رسالة كرد تفيد بأن بطاقة الهدايا "تم إلغاؤها من قبل الجهة التي أصدرتها ولم تعد صالحة".

8.5 مليون جهاز بنظام ويندوز.. أصابها تحديث «كراود سترايك»
في حين أكد "كيفن بيناتشي" المتحدث باسم CrowdStrike لموقع "تك كرانش"، أن الشركة أرسلت بطاقات الهدايا، وأنها كانت صالحة.

وقال بيناتشي "لقد أرسلنا هذه إلى زملائنا في الفريق والشركاء الذين ساعدوا العملاء خلال هذا الموقف"، في رسالة بالبريد الإلكتروني قال بها أيضا إن "أوبر أعلنت أن البطاقات غير صالحة بسبب معدلات الاستخدام المرتفعة".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3491
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-07-2024 08:10 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم