حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18444

المحامية علياء الرواشده تعلن انسحابها من السباق الانتخابي

المحامية علياء الرواشده تعلن انسحابها من السباق الانتخابي

المحامية علياء الرواشده تعلن انسحابها من السباق الانتخابي

27-07-2024 12:44 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت الاستاذة المحامية، علياء نهار الرواشده، انسحابها من خوض الانتخابات النيابية 2024، و التي ستجري في العاشر من أيلول المقبل.


و قالت الراوشدة في بيانٍ مقتضب عبر صفحتها في فيسبوك: “حفاظاً على إرث أجدادي محيميد وحسن ووالدي ابوحسان” أعلن انسحابي.


و تالياً البيان كاملاً:

بسم الله الرحمن الرحيم إلى الإخوة والأخوات في محافظة الكرك الابية وإلى الأهل والعزوة في اللواء الذي افتخر به أبناء لواء عي الكرام. أراقب عن كثب النشاط الانتخابي… في المحافظة بشكل عام، وفي عي على نحو خاص. وأشاهد بألم تلك الفرقة، وذلك التشتيت الحاصل الآن… والذي لن يخدم مصلحة اللواء مطلقا فإنني أرى أن أقدم نموذجا لفعل يتجاوز الشعارات والأقوال نموذجا أضع به مصلحة اللواء وأبنائه أولا. وحفاظا على ارث اجدادي محيميد وحسن ووالدي ابوحسان ونزول عند رغبة الجاهة الكريمة التي حضرت إلى منزل والدي اليوم الاربعاء الموافق ٢٤/٧/٢٠٢٤ والتي تضم خيره من كافة افخاذ الرواشده وتكريما لهم فإنني أعلن انسحابي عن خوض الانتخابات النيابية هذه الدورة.
رغم معرفتي بقوة فرصتي وثقلي الانتخابي بمنطقتي وبالمحافظة ككل انسحابا للرواشدة جميعا ولمصلحة لواء عي لعلي بهذا النموذج أشحذ الهمم نحو توحيد الصفوف، وأن تكونوا على قلب رجل واحد نحو مصلحة اللواء وأبنائه. ولا يفوتني أن أتقدم بالشكر لكل من آزرني وساندني سواء بالحضور أو الاتصال… من أهلي باللواء والمحافظة وأعتذر لكل من بنى أمله بترشحي.. لكنكم تبصرون تلك العصي المتفرقة التي إن بقيت على ما هي عليه الآن_ لا سمح الله _ لن تستجمع قوة ولن تحصد همم آملةً ان يتم الإجماع على الشخص الأجدر لتمثيل هذا اللواء بعيدا عن الشلليات والمحسوبيات وأعدكم أن تجدوني في أول صفوف الاقتراع…… كحق دستوري .. و واجب وطني يمليه علي انتمائي للأردن واستجابة للإرادة الملكية الساميه بإتمام هذا العرس الوطني بأحسن صورة .. حفظ الله الوطن قيادة وشعبا. الاستاذه المحاميه علياء نهار حسن محيميد الرواشده.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18444
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-07-2024 12:44 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم