حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21257

فيديو يفجر غضب الجزائريين .. امرأة وأبناؤها يعتدون بالخناجر على صيدلية

فيديو يفجر غضب الجزائريين .. امرأة وأبناؤها يعتدون بالخناجر على صيدلية

فيديو يفجر غضب الجزائريين ..  امرأة وأبناؤها يعتدون بالخناجر على صيدلية

27-07-2024 01:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استيقظ الجزائريون، الجمعة، على فيديو صورته كاميرات المراقبة لاعتداء متوحش على صيدلية، نفذته عائلة من أم وأبنائها باستعمال الأسلحة البيضاء، أدانه رواد مواقع التواصل.



وأظهر الفيديو مجموعة من الشباب يتهجمون على صيدلية تقع في حي باب الزوار، شرق العاصمة الجزائر، بالأسلحة البيضاء على عمالها الذين حاول أحدهم تجنب طعنات الخنجر، في حين حاول آخرون الدفاع عنه، وحمل قضبان والاحتماء بها.



وتواصلت، حسب الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع على شبكات التواصل، المعركة خارج الصيدلية بعدما تجمع عدد من المواطنين أمامها، وفر بعض العمال إلى الشارع.


وبث صاحب الصيدلية الدكتور تابتي تصريحا حول الاعتداء، قائلا إن "الفاعلين هم عائلة واحدة متكونة من سيدة وثلاثة أبنائها تقدموا إلى الصيدلية لاقتناء أدوية، لكن لم يكن ذلك ممكنا، وبعد شوشرة غادروا، ليعودوا بعد ثلاث ساعات في سيارة حاملين الأسلحة البيضاء، ونفذوا اعتداءهم".



وأضاف المتحدث أن "الحادثة أسفرت عن إصابة 5 أشخاص، بعضهم لا يزال يرقد في المستشفى في وضعية حرجة".


وتسجل دوريا اعتداءات متفاوتة الخطورة في الصيدليات الجزائرية، أغلبها بسبب الإجراءات الصارمة التي يفرضها القانون على منح الأدوية التي تستخدم كمهلوسات، حيث يحاول البعض الحصول عليها بالقوة ولو استدعى ذلك استخدام الأسلحة البيضاء.


وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع، حيث طالبوا بتوفير الأمن في هذه المؤسسات الصحية، وتشديد العقوبات على مستهلكي المخدرات وعلى حاملي الأسلحة البيضاء: "اعتداء في قلب المدينة بهذه الطريقة الوحشية.. يجب اتخاذ إجراءات صارمة ضد المعتدين". وقال آخر: "العدالة مطالبة بأن تشدد العقوبات عند القبض على هؤلاء، كثرت الاعتداءات ومعها والضحايا".

 




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 21257
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-07-2024 01:25 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم