حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 48447

"دجّال شهير" في عمّان يعتزم خوض الانتخابات النيابية المقبلة - تفاصيل

"دجّال شهير" في عمّان يعتزم خوض الانتخابات النيابية المقبلة - تفاصيل

"دجّال شهير" في عمّان يعتزم خوض الانتخابات النيابية المقبلة - تفاصيل

30-07-2024 08:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - علمت "سرايا" من مصادر، أن "دجال شهير" في العاصمة عمّان، يعتزم خوض الانتخابات النيابية المقبلة ، متسلحًا بقاعدة شعبية "مغرر بها" ممن يزعم أنه قد عالجهم من المس والسحر والعين وجلب الحبيب وتقريب البعيد.

 


وبحسب ما علمت "سرايا" فإن الدجال الشهير يقوم مؤخرًا باستمزاج آراء مواطنين حول دعمهم له ومؤازرته في حال ترشح رسمياً للانتخابات النيابية، علمًا بأن الحظ لم يحالفه في الانتخابات النيابية السابقة.

 


وفيما يتعلق بأمور الدجل والشعوذة التي يمارسها هذا المرشح، فعلمت "سرايا" بأنه يقوم بطلب أمور عديدة من المرضى، حيث تكون هذه الطلبات باهظة الثمن من الأشخاص الذي يريد علاجهم، إذ يبدأ بطلب نوع من أنواع العسل باهظ الثمن والذي يصل ثمنه في بعض الأحيان إلى 500 دينار للكيلو غرام الواحد.

 


كما يقوم الدجال في المرحلة الثانية، بطلب مجموعة من الأعشاب والمواد التي تباع في إحدى المحال، وهو بالمناسبة من نفس المحل الذي يوجد فيه العسل البالغ 500 دينار، حيث يبلغ مجموع الأعشاب والمواد التي يطلبها نحو 200 دينار، ليصبح المجموع قرابة الـ 700 دينار، بالاضافة إلى أن الدجال الذي يصر على أن لا يتقاضى أي مبلغ مالي لنفسه فقط يقوم بطلب بنزين لسيارته بنحو 25 دينار عن كل جلسة يحضر بها.

 


الطريف بالأمر أنه وفي حال تمكن هذا الدجال الشهير من الوصول إلى قبة العبدلي فقد يتمكن من الحصول على حقوق المواطنين من الحكومة عن طريق الشعوذة "والحجابات والأعمال السفلية" التي من الممكن أن تَعمي عيون أي حكومة عن كل ما يؤرق المواطن ويرهق كاهله.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 48447
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-07-2024 08:21 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم