حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10263

الفلسطيني بلال محمد بطلاً للعالم في UFC

الفلسطيني بلال محمد بطلاً للعالم في UFC

الفلسطيني بلال محمد بطلاً للعالم في UFC

28-07-2024 02:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حقق لاعب الفنون القتالية المختلطة، الفلسطيني بلال محمد فوزاً مثيراً على منافسه البريطاني ليون إدواردز في النزال الرئيسي ufc 304.

عرف محمد بلال كيف يفتك نقاط الفوز في هذا القتال بذكاء كبير من خلال اللكمات الثنائية والثلاثية عند الهجوم واللكم، رغم أنه نجى في أكثر من مناسبة ، حيث لجأ البطل البريطاني لطريقة الإخضاع.

وفاز بلال محمد على منافسه ليون إدواردز بالنقاط وبإجماع الحكام ليتوج بطلاً لوزن الوسط في الفنون القتالية المختلطة اليوم الأحد بينما احتفظ توم أسبينول بلقب وزن الثقيل المؤقت بعد هزيمة المنافس كيرتيس بلابديس بالضربة القاضية بعد دقيقة واحدة من بداية المباراة.

واعتمد بلال محمد الضغط المستمر على البريطاني وملاحقته في كامل أرجاء القفص وهو ما عزز الثقة لدى الفلسطيني بعد أن مرّ بصعوبات في الجولة الثانية التي كانت ستنهي نزاله بأخضاع غير أن الحكم أنهى الجولة بعد نهاية الوقت .

وحقق محمد تفوقاً على منافسه الإنجليزي إدواردز خلال أول جولتين من المباراة بينما تفوق المنافس الإنجليزي في الجولة الثالثة لكن محمد عاد للتفوق من جديد في الجولة التالية.

وفي الجولة الخامسة والأخيرة وجه إدواردز ضربة بالمرفق إلى المنافس الأمريكي لكن الوقت لم يسعفه لتحقيق عودة.

وأشار إدواردز إنه كان يشعر بتعب بدني طوال الأسبوع قائلاً "غير مندهش. شعرت بتعب بدني بداية من الجولة الأولى. طوال الأسبوع كنت أشعر بالتعب. مبروك لبلال. لقد أنجز المهمة".

وسجل البطل الفلسطيني فوزه الحادي عشر توالياً محققاً ثاني أعلى نسبة انتصارات في وزن الوسط بعد البريطاني ليون إدواردز، فمحمد بلال لم ينهزم منذ يناير (كانون الثاني) 2019، ولو أن الأسماء التي واجهها لا تُعتبر من ضمن المصنفين الأوائل عدا البرازيلي جيلبرت بيرنز.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 10263
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-07-2024 02:21 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم