حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,17 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11287

طهران: نحذر "إسرائيل" من أي مغامرة ضد لبنان

طهران: نحذر "إسرائيل" من أي مغامرة ضد لبنان

طهران: نحذر "إسرائيل" من أي مغامرة ضد لبنان

28-07-2024 02:46 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حذّر المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني، بشدة من أيّ "مغامرة صهيونية جديدة" ضد لبنان، بذريعة حادثة مجدل شمس في منطقة الجولان السوري المحتل.


وأكّد كنعاني، أنّ أيّ اعتداء "أرعن للكيان الصهيوني، يمكن أن يوسع رقعة الحرب ويزعزع أمن المنطقة"، مضيفاً أنّ الكيان الصهيوني هو "المسؤول الرئيسي عن العواقب غير المتوقعة لمثل هذا السلوك الأحمق".


كما تابع: "بعد عشرة أشهر من القتل الجماعي في قطاع غزّة، يحاول الكيان الصهيوني العنصري، تشويش الرأي العام العالمي وتبرير جرائمه في فلسطين، عبر سيناريو كاذب مزيف".

كذلك، دعا الولايات المتحدة إلى الالتزام "بمسؤولياتها الدولية والأخلاقية تجاه السلام والأمن الدوليين"، مبيّناً أنّ دعم الاستقرار والأمن في لبنان والمنطقة مقابل الاعتداءات الصهيونية "مهمة كل المجتمع الدولي ولا سيما مجلس الأمن".

وأمس، نفت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، نفياً قاطعاً، الادعاءات التي أوردتها عدة وسائل ‏إعلام إسرائيلية، ومنصات إعلامية متعددة، بشأن استهداف مجدل شمس في الجولان السوري المحتل.

وأكّدت المقاومة، في بيان، أنّ لا علاقة ‏لها بالحادث على الإطلاق، نافيةً نفياً قاطعاً كل الادعاءات الكاذبة في هذا ‏الخصوص.‏


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 11287
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-07-2024 02:46 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم