حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7162

المستشفى الميداني الأردني غزة 79: معنوياتنا عالية

المستشفى الميداني الأردني غزة 79: معنوياتنا عالية

المستشفى الميداني الأردني غزة 79: معنوياتنا عالية

28-07-2024 07:23 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال قائد قوة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 مفضي العجارمة، الأحد، إن إرسال المستشفى الميداني الاردني 79 جاء بناء على حرص جلالة الملك للتخفيف من معاناة أهالي قطاع غزة ولتقديم الرعاية الصحية والعلاجية.

وأضاف في حديثه أن جميع مرتبات المستشفى الأردني غزة 79، يتمتعون بمعنويات عالية وصحة جيدة.

وتابع: "كوادرنا الطبية باشرت أعمالها بتاريخ 23 تموز2024، قمنا بإعداد فرق طبية وتمرضيه وإدارية في المستشفى وهي تعمل على مدار الساعة".

وأشار إلى أن البعثة باشرت أعمالها بتاريخ 23 تموز 2024، وهي تعمل الآن على مدار الساعة وبكافة الإمكانيات المتوفرة، وتقوم باستقبال إصابات الحرب والحالات الحرجة، بالإضافة إلى دوام العيادات الرسمي، وتقوم أيضا بمتابعة المراجعات المرضية، فمرتبات القوة تسعى إلى تقديم العلاجات الطبية والعلاجية.

وبين أن المستشفى الأردني في غزة تأسس عام 2009 بناء على توجيهات جلالة الملك، منذ بداية الحرب على قطاع غزة حيث وجه جلالة الملك بالإبقاء على المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة، وذلك من أجل إسناد المنظومة الصحية وتقديم الخدمات العلاجية للمصابين والجرحى بالإضافة إلى تخفيف العبء والمعاناة على أهلنا في القطاع من خلال تقديم العون والمساعدة.

وأكد أن رسالة القوات المسلحة مستمرة في تنفيذ رؤى جلالة الملك التي دائما تتفق مع القيم الإنسانية والمبادئ السامية والعربية الأصيلة التي تسير عليها القوات المسلحة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7162
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-07-2024 07:23 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم