حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 33272

"الوزير المخضرم" وطريقة تعامله الاحترافية مع تجاوزات رؤساء اقسام وزارته - تفاصيل

"الوزير المخضرم" وطريقة تعامله الاحترافية مع تجاوزات رؤساء اقسام وزارته - تفاصيل

"الوزير المخضرم" وطريقة تعامله الاحترافية مع تجاوزات رؤساء اقسام وزارته - تفاصيل

30-07-2024 01:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - يبدو أن معالي "الوزير المخضرم" الذي أشارت له "سرايا" في العديد من التقارير، لا يعي تمامًا حجم الكوارث التي تدور في أروقة وزارته، علمًا أن "سرايا" نشرت بعض التفاصيل عن تجاوزات وقعت في بعض محاضر اجتماعات اللجان، لكن ما قام به معاليه أمر لا يحدث إلا في قصص الخيال.


فمن المعلومات التي سُربت حديثًا لسرايا، بأن معالي الوزير المخضرم غضب جدًا مما تم نشره على "سرايا" مؤخراً وأظهر العين الحمراء، ليقوم فورًا بالتوقيع على أكثر من كتاب رسمي والتي كان من أبرزها موافقته على ترفيع بعض الأشخاص الذين أشارت إليهم "سرايا" والموافقة على سفر 4 أشخاص آخرين إلى دولة في شمال غرب أوروبا !!!.


لم يقف كرم معالي "الوزير المخضرم" الحاتمي عند هذا الحد، وقلبه الكبير الذي تجاوز حرص الأم على أبنائها، حيث قام بإرسال كتاب رسمي موقع منه شخصيًا وموجه إلى دولة رئيس الوزراء، يطلب من خلاله صرف 20% من علاوة السفر المستحقة بموجب المادة 20 من نظام الانتقال والسفر ومن مخصصات الوزارة وعلى أن تتحمل الجهات الداعية نفقات الإقامة والسفر، وذلك بعد موافقة رئاسة الوزراء على الـ 4 أشخاص الذين على ما يبدو بأن حالتهم النفسية صعبة جراء ما نشرته "سرايا" مسبقًا.


الصادم في الأمر أيضًا أن معاليه لا يريد أن يعلو عليه أحد بالكرم، فرغم الكتاب الموجه إليه من قبل رئيس القسم في وزارته والذي يطلب منه الموافقة على سفر اللجنة التي تم تشكيلها على أن لا تتحمل الوزارة أي تكالف، لكن معاليه وكونه مختص في الكرم الحاتمي طالب رئاسة الوزراء بصرف 20% علاوة سفر لأعضاء اللجنة.


ما قام به معالي الوزير من طريقة تعامله مع المخالفين في وزارته يجب أن يتم تدريسه في الدول الأوروبية، فقد يقصد معاليه بابتكاره هذه الطريقة من العقاب أن يخجل من ارتكب التجاوزات والمخالفات من نفسه وأن لا يكرر ما قام به مجددًا الا أن الواقع والوثائق تؤكد بأن المخالفين ازدادوا فحشا في الفساد.


وفي الختام تشير "سرايا" على أنه في الأيام القادمة سيتم فتح ملف "عرمرمي" قد يكون بمثابة رصاصة الرحمة للحياة السياسية لمعالي الوزير المخضرم.

اقرأ ايضًا:-

** رئيسة قسم في إحدى الوزارات ستُنهي المستقبل السياسي "لوزير مخضرم" قريبًا - تفاصيل

**    "سرايا" مستمرة في نبش الملفات يا "معالي الوزير المخضرم" .. فضيحة في محضر رقم (5)؟

** الوزير المخضرم "كَسر" كلمة الخصاونة و "صغّر أكتافه" أمام دولة عربية - تفاصيل




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 33272
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-07-2024 01:11 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم