حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7114

زياد عشيش يستعد لخوض نزاله الثاني في أولمبياد باريس 2024

زياد عشيش يستعد لخوض نزاله الثاني في أولمبياد باريس 2024

زياد عشيش يستعد لخوض نزاله الثاني في أولمبياد باريس 2024

30-07-2024 04:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - افتتح زياد عشيش مشاركته في الأولمبياد يوم الأحد الماضي بفوز مستحق على اللاعب الكازاخستاني أصلان بيك شيمبيرجينوف

يواصل لاعب المنتخب الوطني للملاكمة، زياد عشيش، مشواره في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث يستعد لخوض نزاله الثاني يوم غد الأربعاء ضمن منافسات وزن تحت 71 كغم. سيواجه "عشيش" اللاعب الياباني أوكازاوا في دور الـ16 عند الساعة 5:50 مساءً بتوقيت الأردن.

وافتتح زياد عشيش مشاركته في الأولمبياد يوم الأحد الماضي بفوز مستحق على اللاعب الكازاخستاني أصلان بيك شيمبيرجينوف، مما أهله لمواجهة اللاعب الياباني في الجولة المقبلة. يسعى عشيش لمواصلة انتصاراته والتقدم نحو المراحل النهائية لتحقيق حلمه بالحصول على ميدالية أولمبية.

من جانبه، ودع لاعب المنتخب الوطني حسين عشيش منافسات وزن تحت 80 كغم اليوم الثلاثاء بعد خسارته أمام اللاعب الكرواتي غابرييل فيوسيتش في دور الـ16. على الرغم من الخسارة، قدم حسين أداءً مميزًا يعكس الروح القتالية والتفاني الذي يتميز بهما اللاعبون الأردنيون.

ويأمل زياد عشيش في تقديم أداء قوي يوم غد وتحقيق الفوز للتأهل إلى الأدوار المتقدمة من المنافسات. يظل دعم وتشجيع الجماهير الأردنية له ولزملائه أمرًا حيويًا في هذه المرحلة المهمة من البطولة.


أثار العرض استنكار مجمع أساقفة فرنسا الذين وصفوا المشاهد بأنها "تنطوي على سخرية واستهزاء بالمسيحية"
وصف دونالد ترامب، المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس بأنه "مهين"، وذلك في تصريحات أدلى بها صباح الثلاثاء خلال مقابلة مع قناة "فوكس نيوز".


وأعرب ترامب عن استيائه من العرض الذي أثار جدلاً واسعاً، حيث بدأ المشهد بأشخاص بينهم رجال بملابس نسائية يجتمعون حول مائدة، في إعادة تمثيل للوحة العشاء الأخير الشهيرة. وقال ترامب في المقابلة: "أعتقد أن ما فعلوه كان مهينًا"، في إشارة إلى العرض الذي اعتبره العديد من النقاد استفزازيًا وغير مناسب.

وأثار العرض استنكار مجمع أساقفة فرنسا الذين وصفوا المشاهد بأنها "تنطوي على سخرية واستهزاء بالمسيحية". كما انتشرت الانتقادات الواسعة من قبل الجمهور والمتابعين على منصات التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام.

وعند سؤاله عن نوع حفل الافتتاح الذي يود رؤيته في أولمبياد لوس أنجلوس عام 2028، إذا كان رئيسًا في ذلك الوقت، أكد ترامب أنه لن يكون هناك تصوير مماثل للعشاء الأخير كما حدث في باريس، قائلاً: "لن يكون لدينا (عشاء أخير) يُصوَّر كما فعلوا في ذلك اليوم".

ويأتي هذا الانتقاد في وقت تشهد فيه الولايات المتحدة والعالم حالة من الترقب للأحداث الرياضية الكبرى، حيث تعد دورة الألعاب الأولمبية حدثًا عالميًا يجذب انتباه الملايين من المشاهدين.

ومن المتوقع أن تتواصل النقاشات حول حفل افتتاح باريس 2024 والتوجهات الفنية المستقبلية لحفلات الافتتاح في الدورات الأولمبية القادمة.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 7114
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-07-2024 04:28 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم