حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,9 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16641

سر صدام عادل إمام مع أسامة أنور عكاشة بسبب "أرابيسك"

سر صدام عادل إمام مع أسامة أنور عكاشة بسبب "أرابيسك"

سر صدام عادل إمام مع أسامة أنور عكاشة بسبب "أرابيسك"

31-07-2024 10:27 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كواليس خاصة شهدها مسلسل "حسن أرابيسك" الذي عرض منتصف تسعينيات القرن الماضي، بتوقيع الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج جمال عبد الحميد، فيما تولى البطولة الراحل صلاح السعدني.

المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا وصار علامة بارزة في تاريخ الدراما المصرية والعربية، كان من المفترض أن يقوم الزعيم عادل إمام ببطولته، لكن صداما وقع بينه وبين المؤلف دفعه للانسحاب.

وفي لقاء تلفزيوني كشفت السيدة نسرين عكاشة ابنة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، كواليس ما جرى بين الزعيم ووالدها فيما يخص بطولة المسلسل.

كان عادل إمام المرشح الأول للقيام بدور البطولة، وسط رغبة كبيرة متبادلة بينه وبين أسامة أنور عكاشة من أجل التعاون، لكنهما اختلفا أثناء الإعداد.

رغب عادل إمام في الظهور بشكل معين، وفق ما ذكرته ابنة المؤلف، لكن الشكل كان يتعارض مع بعض التفاصيل التي يرغب الكاتب في إبرازها، وبعد نقاش بين الثنائي لم يصلا إلى توافق.

ووقع الصدام بين الثنائي أثناء التحضير للعمل، لكن هذا الصدام لم يأخذ وقتا طويلا، حيث قررا أنهما لن يستطيعا مواصلة التعاون في ذلك التوقيت، وذهب المسلسل في النهاية إلى الراحل صلاح السعدني.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 16641
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-07-2024 10:27 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم