حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,9 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11516

فليك يبدأ مشواره مع برشلونة بالفوز على مانشستر سيتي

فليك يبدأ مشواره مع برشلونة بالفوز على مانشستر سيتي

فليك يبدأ مشواره مع برشلونة بالفوز على مانشستر سيتي

01-08-2024 09:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حقّق الألماني هانزي فليك مدرب برشلونة الإسباني الجديد بداية جيّدة لحقبته الأربعاء بتغلّب العملاق الإسباني على مانشستر سيتي الإنكليزي بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة الودية التي جمعتهما في أورلاندو استعداداً للموسم الجديد بالتعادل 2-2.

وسدّد توني فرنانديز الذي وقّع مع برشلونة في وقتٍ سابقٍ هذا الشهر بعد إكماله 16 عاماً، كرةً بقدمه اليسرى في مرمى الحارس الاحتياطي الألماني شتيفان أورتيغا، ليمنح "بلوغرانا" الفوز 4-1 بركلات الترجيح.

وبدأ برشلونة جولته الأميركية استعداداً للموسم الجديد بمواجهة بطل الدوري الإنجليزي في المواسم الأربعة الأخيرة الذي يقوده لاعب ومدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا.

لم يكن الجمهور الحاضر، البالغ عدده 63 ألفاً و237 متفرجاً، سعيداً في وقتٍ مبكرٍ، إذ تأخرّت بداية المباراة لمدة 80 دقيقة بسبب عاصفةٍ، لكنه كان مبتهجاً بالإيقاع المبكر القوي، قبل أن يمنح الفريقان اللاعبين الاحتياطيين وقتاً كافياً على أرض الملعب.

وافتتح باو فيكتور التسجيل لبرشلونة من لعب مفتوح في الدقيقة 24، بعدما تلقّى تمريرة بينية سريعة من مارك كاسادو، فسدّد بقدمه اليمنى كرةً من الجانب الأيمن إلى داخل المرمى.

ورد مانشستر سيتي عبر نيكو أورايلي في الدقيقة 39، بتسديدةٍ بقدمه اليسرى من الجانب الأيسر بعد تمريرةٍ من الكرواتي الدولي يوشكو غفارديول الذي بدأ أساسياً للمرة الأولى في الجولة الأميركية.

ومنح هدف بابلو توري في الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من الضائع للشوط الأول التقدّم لبرشلونة مع انتصاف المبارا، لكن جاك غريليش أحرز هدف التعادل لسيتي في الدقيقة 60 بعد هجمة مرتدة رائعة.

وسيواصل برشلونة جولته الأميركية بمباراتين تحضريتين للموسم الجديد أمام مواطنه ريال مدريد وميلان الإيطالي، بينما سيختتم سيتي الذي خسر مباراتين سابقتين في الولايات المتحدة أمام سلتيك الأسكتلندي وميلان، الجولة الأميركية بمواجهة مواطنه تشيلسي السبت في كولومبوس بولاية أوهايو.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 11516
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-08-2024 09:01 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم