حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,9 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21091

وزير حالي "يُغدق" على موظفي مكتبه والمقربين منه بمكافآت بالآف الدنانير- تفاصيل

وزير حالي "يُغدق" على موظفي مكتبه والمقربين منه بمكافآت بالآف الدنانير- تفاصيل

وزير حالي "يُغدق" على موظفي مكتبه والمقربين منه بمكافآت بالآف الدنانير- تفاصيل

01-08-2024 01:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - يبدو ان الكرم الحاتمي لعدد من اصحاب المعالي لا يزال مستمر، خاصة لدى بعض الوزراء الذين يعلمون تمامًا ان لا عودة لهم للوزارة نتيجة عدم تحقيقهم أي انجاز يذكر.


اليوم وصل سرايا، معلومات عن أحد الوزراء الذي اتيحت له الفرصة مجددًا ليستلم وزارة خدماتية مهمة، لكن معاليه الذي لم يظهر سوى مرات معدودة في جولات ميدانية أو على الشاشات يعي تمامًا ان هذه المرحلة أكبر منه، لذلك قرر القيام بتسيير اعمال الوزارة فقط لحين رحيل الحكومة.


بل إن معاليه قرر ايضًا ان لا يرحل عن الوزارة دون ان يترك له بصمة، فقرر صرف مكافآت بالآف الدنانير لطاقم مكتبه والمقربين منه كشكر منه على مجهوداتهم التي يبذلونها، رغم أن بعض الموظفين الذين صرفت لهم مكافآت لا يستحقونها، لكن وبحسب ما علمت سرايا فان معاليه يسعى لأن تبقى سيرته عطرة بين الموظفين بصرف المكافآت والموافقة على الاجازات المقدمة له.


ومن بين المكافآت التي اطلعت عليها سرايا، في احدى الكشوفات، تم صرفها مبلغ 400 دينار لمستشار إعلامي و600 دينار لمدير مكتبه و300 دينار لرئيسة قسم، و 3 آلاف دينار لعدد من الموظفين عن حضورهم اجتماعات لجان.



لكن معاليه لا يدرك أن بتصرفه هذه أهمل أحد أهم المشاريع الوطنية والتي دائمًا ما كان جلالة الملك يوعز باعطاء الأهمية الكاملة لهذا المشروع الوطني الحساس، وعلى ما يبدو ان معاليه غير قادر على أن يستقطب شركات محلية أو أجنبية لتمويل هذا المشروع والبدء في تطبيقه.


وتطالب "سرايا" هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ورئيس الوزراء بشر الخصاونة بالتحقيق في هذه القضية التي اثارت ضجة واسعة داخل طاقمه الوزاري.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 21091
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-08-2024 01:13 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم