حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,9 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7615

ارتفاع أسعار النفط عالميا

ارتفاع أسعار النفط عالميا

ارتفاع أسعار النفط عالميا

01-08-2024 02:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم الخميس، لتواصل مكاسبها الكبيرة من الجلسة السابقة، مدعومة بمؤشرات الطلب القوي على النفط في الولايات المتحدة.

وبحسب بلومبيرغ الاقتصادية، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 67 سنتًا، بما يعادل 0.8 بالمئة، إلى 81.51 دولار للبرميل، كما ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس، الوسيط الأميركي، 69 سنتا، أو 0.9 بالمئة، إلى 78.60 دولار للبرميل.

ودعم أسعار النفط مجموعة من البيانات الصادرة عن الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط في العالم، وتراجع الدولار، حيث أظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة الأميركية أن الطلب القوي على الصادرات دفع مخزونات النفط الخام الأميركية إلى الانخفاض 3.4 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 26 تموز إلى 433 مليون برميل.

وأظهرت بيانات منفصلة صادرة من إدارة معلومات الطاقة الأميركية، بأن الطلب على النفط في الولايات المتحدة في أيار كان عند مستوى غير مسبوق لهذه الفترة، إذ ارتفع استهلاك البنزين إلى أعلى مستوياته منذ أوقات ما قبل جائحة كورونا.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7615
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-08-2024 02:10 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم