حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,9 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2585

يوسف العيسوي مياه عميقة لن يتمكن الجميع من السباحة معه

يوسف العيسوي مياه عميقة لن يتمكن الجميع من السباحة معه

يوسف العيسوي مياه عميقة لن يتمكن الجميع من السباحة معه

01-08-2024 03:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أحمد البدادوة - كونوا على يقين ان الرأي الصائب هو ثروة التفكير والجهود المخلصة .

بصراحة لا نبالغ لو اجتهدنا معا وقلنا أن ما يقوم به ابو حسن رئيس الديوان الملكي في كل مكان وفي كل مهام ، هي صورة المشهد لرجال الوطن الذين يعملون في كل الظروف .

بصراحة استطاع ابو حسن رئيس الديوان الملكي ان يلغي المسافات فكريا وعمليا اذا اعتقد البعض بوجودها بين الديوان الملكي والمواطن ان وجدت ، وحقق صورة الديوان الحقيقية بأن هذا المقر هو على مقربة من اي شخص ليشعر المواطن انه ما زال في وطنه وقربه من قيادته .

فضمن منطلقات البرامج الثرية لرؤى جلالة سيدنا الملك عبد الله الثاني حفظه الله وسمو ولي العهد لرعاية شؤون المواطنين والعمل على تحقيق احتياجاتهم وقدرة معالي ابو حسن بإطلاق استراتيجيات وطنية متكاملة لتنفيذ المبادرات الملكية لرعاية كافة أبناء هذا الوطن بما فيهم فئات ذوي الاحتياجات الخاصة دون تمييز ما يجعلنا نتفاءل خيرا في زحمة الأحداث .

حقيقة نحتاج إلى رجال ميدان نبلاء مخلصين وكفاءات على دروب مستقبل الأردن ، ونحن نملكها فعلا ، واكبر دليل على أننا نملك هذه الكفاءات المخلصة ما يقوم به معالي ابو حسن فعلا ودون مدح او اطراء من تجسيد مبادرات جلالة الملك الإبداعية بما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

فالاستراتيجيات التي يقوم بها الديوان الملكي ضمن تنفيذ رؤى جلالته ليس جزافا ، فهي استراتيجيات دقيقة ترتكز على أهمية رفع مستوى المواطن وكيفية إشراك كافة فئات المجتمع الاردني المتماسك والمتناغم في تصميم وصناعةالمستقبل المزدهر من خلال تمكين الشباب الذين هم موضع اهتمام جلالة الملك شخصيا واستراتيجية تمكين المرأة والتي تمت الإشارة إليها من خلال كثافة اللقاءات التي يقوم بها ابو حسن رئيس الديوان الملكي مع تلك الفئات ومقربته منهم وما وفرته تلك اللقاءات من تقديم الأطار العام حول مبادرات جلالة الملك لمرجعية النهج السليم التي يقوم بها الاردن للشعب الأردني والانسانية خارج الاردن وعلى راسها قضية الشعب الفلسطيني وما يتعرض له بالتحديد أهل غزة من حرب وقتل وابادة وعدوان وتجوبع ووقوف جلالته داعما لهم ومانعا للعدوان واعتباره السند والداعم لأهلنا في غزة وفلسطين حتى تحقيق إقامة دولتهم المستقلة على ترابهم وارضهم الفلسطينية.

تنفيذ مبادرات وخطط تشغيلية ضمن المبادرات الملكية وبرامج ميدانية متواصلة قام بها رئيس الديوان معالي ابو حسن بعضها تحقق على ارض الواقع واخرى ذات قيمة مضافة قيد التنفيذ من أجل حياة كريمة للمواطن الاردني المرأة والرجل على حد سواء

زياراته المستمرة ضمن تنفيذ مبادرات جلالة الملك بين المناطق الريفية والحضرية عبر توفير فرص التمكين العلمي والقيادي والمهاري والتقني والحرفي مع الحرص على ضمان كرامة المواطن رجل وامرأة لاثبات قدراتهم وتنمية مواهبهم .

حتى ان هذه الاستراتيجية التي غفل الكثير عن ذكرها والتي يقوم بتجسيدها معالي ابو حسن شخصيا من خلال تنفيذه للمبادرات الملكية فهي تسعى إلى تمكين وبناء قدرات المرأة الاردنية الماكثة في البيت والعاملة وفق متطلبات واحتياجات الأجيال القادمة وجهود هذا الرجل رئيس الديوان الملكي بوضع وتثبيت ذلك على ارض الواقع من خلال مشاريع تنموية ضمن الرؤية الملكية وعمله على تذليل الصعوبات والعراقيل امام حضور المرأة الاردنية إلى جانب الرجل العامل .

هذا يمكن التأكيد عليه بايجاز على ان تحقيق ما يقوم به معالي ابو حسن رئيس الديوان الملكي فعلا واستراتيجيته في تنفيذ رؤى ومبادرات جلالة الملك وولي العهد في المحافل الوطنية، قد ساعد شبابنا ونساءنا على تحقيق مراتب الريادة لهم ، ناهيك عما قام ويقوم به من تنفيذ حزمة من الأولويات والمنطلقات والبرامج التي يقوم بعملها الديوان الملكي لخدمة المواطن ضمن تنفيذ مبادرات جلالة الملك والتي هي بين رئيس الديوان وبين الله لا يطلع عليها احد .

وما زال ابو حسن رئيس الديوان الملكي متميزا في الأداء برصيد الانجازات المشرفة التي حققها وعمله الدائم على ابقاء استدامة تلك الانجازات ، والمكاسب التي يأمر بها دائما جلالة الملك والتطورات السريعة في صناعة مستقبل الوطن وبناء مجتمع متحضر متناغم قوي ومتماسك قادر على مواجهة كافة انواع التحديات المحتملة والتغيرات المستجدة وتوفير مقومات الحياة الكريمة والأمن وبالرفاه الاجتماعي مع كل ما يضمن مصلحة الوطن والمواطن وادراكه الحقائق.

تحية ودعوات من القلب إلى معالي ابو حسن ذات العمق الأخلاقي واخلاصه بتنفيذ مبادرات جلالة الملك حفظه الله وجهوده المستمرة وادئه المميز في العطاء والعمل .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2585
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-08-2024 03:19 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم