حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,9 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7484

لورين جودمان تخسر قضيتها أمام كايل ووكر .. القصة الكاملة لـ«معركة النفقة»

لورين جودمان تخسر قضيتها أمام كايل ووكر .. القصة الكاملة لـ«معركة النفقة»

لورين جودمان تخسر قضيتها أمام كايل ووكر ..  القصة الكاملة لـ«معركة النفقة»

01-08-2024 07:30 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فاز لاعب كرة القدم كايل ووكر في المعركة القضائية التي خاضها ضد شريكته السابقة المؤثرة لورين جودمان في قضية نفقة طفل "عالية المخاطر".

وخسرت عارضة الأزياء جودمان (33 عامًا)، الثلاثاء، قضية نفقة الطفل التي رفعتها ضد ووكر (34 عامًا) بعد أن حكم القاضي لصالحه.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ووكر، الذي أنجب 4 أطفال من زوجته آني كيلنر، تورط في فضيحة أبوة في وقت سابق من هذا العام عندما ظهر أنه أنجب طفلًا ثانيًا من جودمان

في شهر يناير/كانون الأول 2024، وبشكل درامي، تبين أن نجم "مانشستر سيتي" أنجب ابنة من جودمان، بعد 4 سنوات من إنجابهما لابن معًا يحمل اسم "كايرو".

وتم رفع القيود المفروضة على التغطية الإعلامية الآن في قضية إعالة الطفل غير العادية، وكشفت التفاصيل المذهلة والمبالغ المذهلة التي دفعها اللاعب مقابل صمت جودمان.

وخلال جلسات المحاكمة، حكى اللاعب الشهير كيف أجبرته طليقته لورين جودمان على دفع مبالغ كبيرة لها من أجل إبقاء طفلهما الثاني سراً عن زوجته آني كيلنر.

وقال ووكر، في المحكمة، إنه اضطر إلى إبرام اتفاقيات لنفقات باهظة لتحتفظ جودمان بسر ميلاد ابنتهما.

وأضاف: "لن أقول إنني كان فوقي برميل متفجر أو كان أحدهم يوجه مسدسًا إلى رأسي. بالنسبة لي كان الأمر يتعلق بالحفاظ على السلام حتى لا تكتشف زوجتي الأمر"، متابعا: "هذه امرأة حظيت باهتمام إعلامي كبير خلال الشهرين الماضيين".

طردت زوجة اللاعب آني كيلنر (32 عامًا) زوجها من قصرهما الذي تبلغ قيمته 3.5 مليون جنيه إسترليني في شيشاير، بعد اكتشاف أنه والد الطفل الثاني لجودمان.

وقالت المتحدثة باسم ووكر لصحيفة MailOnline: "يتحدث هذا الحكم عن نفسه في كشف جشع لورين جودمان الذي لا يشبع وسعيها الدؤوب للحصول على المال".

وتابعت: "أوضحت القاضية الأمر: لقد استخدمت كايل كدفتر شيكات مفتوح النهاية وهددته مرارًا وتكرارًا من أجل الحصول على ما تريده، ثم دبرت حملة إعلامية لتغذية التدخل غير المقبول وغير المشروع في الحياة الخاصة لكايل وآني وعائلتهما الصغيرة".

وقالت: "خلال كل إجراءات المحكمة، صرحت القاضية بأن كايل تبنى موقفًا عادلاً وكريمًا. لم تكن هذه الإجراءات ضرورية أبدًا. كان ينبغي قبول عرض كايل منذ أشهر، وبالتالي كان من شأنه أن يزيل الحاجة إلى زيادة الضغوط على جميع المعنيين".

فيما لخص ووكر نفسه الموقف فيما يتعلق بمواجهته في قاعة المحكمة مع جودمان، مدعيًا: "لو كنت رسامًا ومصمم ديكور، فأنا أعلم أن هذا لم يكن ليصل إلى هذا الحد."

وانتقد ووكر "الجشع الذي لا يشبع" لجودمان بعد أن حكم القاضي لصالحه في معركة إعالة الطفل، وزعم النجم أن حكم المحكمة غير العادي كشف عن "ملاحقة المؤثرة بلا هوادة للمال".

بعد انتهاء معركة المحكمة التي استمرت يومين بين الزوجين اليوم، قال ووكر للصحفيين في الخارج: "آمل أن تكونوا قد استمتعتم - لن أعود إلى هنا مرة أخرى".

وزعمت جودمان أنها تحتاج إلى لبن صناعي بقيمة 31 ألف جنيه إسترليني، لأنها تعتقد أن ابنتها كينارا البالغة من العمر عامًا واحدًا ولا تزال تزحف، ستصبح "ضخمة".

وطالبت جودمان بسيارة مرسيدس بقيمة 70 ألف جنيه إسترليني وسيارة أخرى بقيمة 30 ألف جنيه إسترليني لمربيتها، التي لا تستطيع حتى القيادة.

كما زعمت جودمان أنها بحاجة إلى 500 جنيه إسترليني شهريًا لصيانة حوض استحمام ساخن لاستخدام الأطفال فقط، و500 جنيه إسترليني أخرى شهريًا لبستاني و1440 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا لمنظفة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7484
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-08-2024 07:30 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم