حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,9 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5211

شمس الكويتية: أتعلّم من الشعب اللبناني

شمس الكويتية: أتعلّم من الشعب اللبناني

شمس الكويتية: أتعلّم من الشعب اللبناني

02-08-2024 11:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكّدت النجمة شمس الكويتية أنها تتعلّم من الشعب اللبناني القوة والصلابة، بسبب حرصهم على متابعة حياتهم رغم الظروف القاسية التي يمرّون بها، لا سيما الأوضاع الأمنية وسط تهديدات بالحرب.

وأطلّت المطربة الخليجية من أحد المطاعم الجبلية في لبنان بسبب حبّها للطعام اللبناني، موضحةً أنها توقعت أن تجد المكان خالياً من الناس بسبب الأوضاع الأمنية الصعبة، لكنها فوجئت به يغصّ بالروّاد.

وأشارت شمس إلى أن اللبنانيين يتمتعون بدرجة عالية من الثبات الانفعالي ، ما يجعلهم قادرين على مواصلة العيش رغم كل شيء، مع الاتّكال على الله
وأضافت: الشعب اللبناني عندهم إيمان مو طبيعي. أنا جالسة أتعلّم منهم! ، وذلك رغم تمتّعها بقوة الشخصية. وكانت شمس الكويتية قد هاجمت حفل افتتاح بطولة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024، بسبب تضمنه فقرة تحاكي لوحة العشاء الأخير بطريقة مشينة.

وقالت في تدوينة عبر حسابها الرسمي في موقع إكس : ما راح يكون فيه حرب على الأديان والأخلاق أوضح من هذا، تعمد تظهير سيدنا المسيح الطاهر والسيدة العذراء الطاهرة بهذا الشكل القذر المقزز ما هو إلا إعلان انتصار الشيطان على هذي الأرض على بعض البشر لأنه أمن ردّهم وأمن أنهم تعوّدوا على السكوت، الله أكبر يساعدنا على الأيام الغبرة القادمة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5211
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-08-2024 11:43 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم